هيونداي كريتا 2020 المواصفات والاسعار في الامارات

هيونداي كريتا 2020 هي واحدة من أبرز السيارات في فئة الكروس أوفر المدمجة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتمتع بتصميمها الانيق ومقصورتها العملية واقتصادية استهلاك الوقود والسعر بشكل نسبي، لذا ستُعرفك عليها سترايف في السطور القادمة بشكل أكثر تفصيلاً.

اقرأ أيضاً: هيونداي الامارات: تعرف على سياراتها واسعارهم

هيونداي كريتا 2020

كريتا

تتميز السيارة بتصميم جريء يُعطيك انطباعاً مثيراً من الوهلة الأولى، حيث تحصل على غطاء محرك متعرج بشكل سلس، ومصد عريض، وشبكة الرادياتور المصنوعة من الكروم بالشكل السداسي الرائع المزود بثلاث شرائح عرضية، وتؤدي مصابيح الكشف الأمامية ثنائية الوظيفة مع مصابيح ليد الخاصة بتحديد الموضع المدمجة بشكل منمق إلى إضفاء مظهر ديناميكي على الجانب الأمامي، في حين تساعدك مصابيح الضباب الأمامية الفريدة والمصممة حديثًا التي توجد تحت المصد على الرؤية بشكل أفضل في الأحوال الجوية السيئة، مع ألواح حماية الأبواب الأمامية والخلفية.

ومن الجانب، تم تزويد المرايا الخارجية الديناميكية الهوائية المنحوتة بشكل منمق بمؤشرات ليد جانبية مع جزء محيط مصنوع من الكروم، وتعزز مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم الجاذبية المميزة للسيارات الرياضية متعددة الأغراض في سيارة كريتا، وتبرز العجلات المعدنية عالية الأداء الفضية المصقولة من النوع R16 والعجلات المعدنية الأوسع ماسية الجوانب من النوع R17 المظهر الثابت والرياضي لسيارة كريتا.

وفي الخلف، تحصل السيارة على مصابيح خلفية فاخرة من النوع المجزأ ومصد رياضي، ويشكل الهوائي الذي على شكل زعنفة القرش جزءًا فريدًا من نوعه يضفي طابعًا رياضيًا مثيرًا على الجزء الخلفي من السيارة مع الجناح الخلفي المدمج، وتعمل مجموعة المصابيح الخلفية من النوع المجزأ على إكساب السيارة مظهر بسيط وعصري في آنٍ واحد. تقلل الرؤية الممتازة من هذه الزاوية احتمالية اصطدام الطرف الخلفي، وتعطي ألواح الحماية الرياضية فضية اللون شعورًا بالصلابة والطابع الرياضي.

داخلية هيونداي كريتا 2020

كريتا

بالدخول إلى المقصورة، ستلاحظ تصميمها الانيق، حيث عملت الشركة بجد لتوفير أقصى راحة ممكنة للسائق والركاب، حيث تحصل على عجلة توجيه يُمكن تعديلها يدويًا لتخصيص درجة الإمالة للحصول على وضع قيادة مريح، مع مسند الرأس الأمامي والخلفي القابل للضبط، وتعمل مجموعة المؤين على توليد أيونات لتنقية المقصورة وإزالة الروائح الكريهة منها لتوفير بيئة صحية ومنعشة، كما يوفر زر التشغيل الانضغاطي راحة إضافية في تشغيل / إيقاف المحرك بمجرد ضغطة زر واحدة.

وبالنسبة للتقنيات، فتحصل السيارة على نظام صوتي ممتاز مع مكبرات الصوت الأربعة التي تصدر صوتاً عالية الأداء بما في ذلك مجهارين، وأجهزة استشعار الإيقاف الخلفي المزودة بنظام تنبيه مضمّن بتنبيه السائق باقتراب العائق من الخلف، ويأخذ نظام الملاحة الصوتية المرئية المتعة إلى المستوى التالي من خلال شاشته الضخمة التي تعمل باللمس، ويساعد التحكم التلقائي بالكامل في درجة الحرارة في الحفاظ التلقائي على درجة الحرارة المطلوبة داخل المقصورة ويأتي مع شريط تغيير الحالة، وتوفر سيارة كريتا فتحات تكييف هواء مخصصة في الخلف لتعزز أداء التبريد، مع توفير منفذي طاقة في الأمام والخلف لشحن اللابتوب وغيره من الأجهزة.

وبالنسبة لأنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة داخل السيارة فهي كالتالي:

  • 6 وسائد هوائية
  • نظام الكبح المانع للانغلاق مع التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح
  • نظام إدارة ثبات السيارة
  • نظام مساعدة الإيقاف الخلفي
  • المصباح الأمامي الخاص بمتابعة السائق
  • مرساة حزام الأمان القابل لتعديل الارتفاع

مواصفات هيونداي كريتا 2020

كريتا

تستمد السيارة قوتها من ثلاثة خيارات من المحركات، الاول محرك بنزين سعة 1.6 لتر ينتج 123 حصان و151 نيوتن.متر من عزم الدوران، والثاني محرك ديزل سعة 1.4 لتر يولد قوة 90 حصان و220 نيوتن.متر من عزم الدوران، والأخير محرك ديزل سعة 1.6 لتر يولد قوة 128 حصان و260 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات الأول في فئته استجابات عالية الدقة ونقلات سهلة وسلسة ومتانة استثنائية.

ومن خلال تحسين التوجيه الآلي الذي يعمل بالمحرك، يمكنك الحصول على تعامل سلس وثابت واستجابات أفضل عند مختلف السرعات. وتعمل تصميمات الإيقاف الأمامية والخلفية على تعزيز استجابة التوجيه وإمكانية التعامل والثبات.

اسعار هيونداي كريتا 2020

كريتا

في الختام، تتوفر هيونداي كريتا 2020 بالإمارات العربية المتحدة لدى الوكيل مؤسسة جمعة الماجد بخمس فئات بالأسعار التالية:

  • هيونداي كريتا 1.6L Basic بسعر 62,850 درهم
  • هيونداي كريتا 1.6L Mid بسعر 67,830 درهم
  • هيونداي كريتا 1.6L Top بسعر 77,490 درهم
معلومات Hyundai مقال
loaing icon