هيونداي فينيو 2020 الجديدة كلياً تظهر رسمياً!

تستمر هيونداي في إبراز اهتمامها بسوق سيارات الاس يو في، وذلك عبر تدشين جديد بمعرض نيويورك للسيارات 2019، حيث كشفت مؤخراً عن كروس أوفر فينيو 2020 الجديدة كلياً.

تمتاز الكروس أوفر الصغيرة الجديدة بقدومها مع تصميم جريء للغاية يعكس الفئة الشبابية التي تستهدفها، ما يمكن ملاحظته في شبكها الأمامي الكبير المتدرج للأسفل، إضافة إلى المصابيح الأمامية ذات الشكل المكعب وأضواء LED النحيلة النهارية وكلمة فينيو المكتوبة بخط كبير على غطاء حقيبة الأمتعة.

ستتاح فينيو 2020 بثمانية ألوان تناسب مختلف الأذواق والشخصيات، بداية بالرمادي والأسود والأبيض وحتى الأحمر والأزرق والأخضر، إلى جانب إمكانية إضافة فتحة سقف كهربائية، مع لون سقف خارجي مختلف عن الهيكل ونوافذ خلفية مظللة لزيادة الخصوصية.

تعد هيونداي فينيو أصغر من كروس أوفر كونا الشهير في أسواقنا، حيث أنها أقصر وأنحف منها، ولكنها تتميز بمقصورة عملية تضم عجلة قيادة جلدية، شاشة نظام ترفيه معلوماتي قياس 8 إنش تدعم أنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، منافذ شحن USB، كاميرا رؤية خلفية، وشاشة عدادات قياس 3.5 إنش.

إلى جانب كل ذلك، تدعم فينيو 2020 عدد كبير من أنظمة الأمان ومساعدة السائق الهامة للغاية، ما يتضمن التنبيه من الاصطدامات الأمامية، مراقبة مرور السيارات خلفها وتحذير السائق في حالة العودة للخلف أثناء قدوم سيارة باتجاهه، رصد البقعة العمياء، مراقبة مدى انتباه السائق وتنبيهه في حالة تم رصد تشتته لأي سبب أثناء القيادة.

هذا وسوف تقدم هيونداي كروس اوفر فينيو 2020 بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر محسن عن ذي قبل لتقديم أداء متميز من حيث معدل كفاءة استهلاك الوقود، مع وجود خيار لناقل يدوي 6 سرعات أو آخر أوتوماتيكي ذكي متعدد النقلات بدفع أمامي ونمط ثلوج لتحسين السير في الأجواء الزلقة أو الرطبة، ومن المتوقع أن يبدأ سعرها عند 18,000 دولار تقريباً.

اقرأ أيضاً: هيونداي كريتا 2020 تظهر في معرض شنغهاي للسيارات

هيونداي اطلاق جديد Hyundai اس يو في كروس اوفر
loaing icon