هيونداي فيلوستر 2019 الجديد كلياً تصل إلى السعودية

بعد تدشين هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً مطلع العام الجاري في معرض ديترويت للسيارات، وصلت الهاتشباك الرياضية الجديدة كلياً إلى المملكة العربية السعودية مؤخراً.

تأتي فيلوستر مع مقدمة ذات شبك بيت النحل المعهود من هيونداي بشكل جريء مع جناح خلفي ونظام عادم مزدوج لإبراز خلفيتها الرياضية.

أما عن محركات فيلوستر 2019، فسوف يتوفر الموديل الجديد كلياً مع محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 147 حصان و179 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة أوتوماتيكي وخيار لآخر يدوي ذو 6 سرعات، كما يتاح محرك تيربو 1.6 لتر بقوة 201 حصان و274 نيوتن متر من عزم الدوران مع ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات، أو آخر أوتوماتيكي مزدوج الكلتش ذو 7 سرعات.

وفيما يتعلق بالخصائص الهامة، نجد أن فيلوستر تتميز بنظام توزيع لعزم الدوران على العجلات الأربعة حسب ظروف القيادة، مع توفير أنظمة ثبات الكتروني متقدمة وعدة مستشعرات تعمل على القياس المستمر لسرعة العجلات، وهو ما يتصل به نظام حساب لقوة الفرامل المطلوبة لوقف السيارة أثناء التسارع من دون إهدار الطاقة، كما يتم تزويد نسخة التيربو بتعليق هوائي وأنظمة تعليق موجهة للقيادة عالية الأداء.

تأتي المقصورة مع خامات ومواد أفضل من السابق، إضافة لتوفير نظام معلومات ترفيهي محدث عبر شاشة 8 إنش من دون تجاهل دعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي.

هذا وتتضمن أبرز تقنيات هيونداي فيلوستر 2019 الجديدة كلياً كاميرا رؤية خلفية، شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ، مساعد تفادي الاصطدامات، مساعد البقاء في المسار، تنبيه السائق عند التشتت، إضافة إلى مساعد التحكم بقوة المصابيح الأمامية بشكل أوتوماتيكي.

اقرأ أيضاً: سيارات مميزة لمن يحب التألق

هيونداي Hyundai سيارات رياضية هاتشباك السعودية
loaing icon