هيونداي تكشف عن ميني فان ستاريا وسيسرّك التعرف على تفاصيلها

كشفت هيونداي النقاب عن Staria قبل حوالي ثلاثة أسابيع. وها هي الآن تتصدر المشهد مرة أخرى لتكشف عن كل التفاصيل الدقيقة التي تختبئ في هذه الميني فان الجديدة.

اقرأ أيضًا: هيونداي تطلق الكازار بمقصورة ومواصفات راحة لا تجدها في سيارات اخرى

 

للركاب أو للأعمال التجارية

هيونداي ستاريا

قبل أن نغوص في التفاصيل، من الجدير بالذكر هذه السيارة مخصصة حالياً للسوق الأوروبي. وتتوفر  Staria الجديدة من مقعدين إلى 11 مقعدًا، لتصلح كسيارة ركاب أو سيارة للأعمال التجارية. وفي حالة إختيار نسخة المقعدين التجارية، ستحصل على مساحة حمولة إجمالية 5000 لتر.

شاحنة صغيرة متطورة

هيونداي ستاريا

تروج هيونداي لـ Staria باعتبارها شاحنة صغيرة متطورة من خلال تركيب نظام تعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات وتعديل مجموعة نقل الحركة من أجل خفض مستويات الضوضاء والإهتزاز. وعلى الرغم من أن المساحة المتوفرة بالداخل هي صندوقية، فقد تم تحسين الجزء العلوي من الجسم من الناحية الديناميكية الهوائية لخفض معامل السحب وتحسين الكفاءة.

محركات مختلفة

هيونداي ستاريا

تأتي Staria في السوق الأوروبي بمحرك توربيني سعة 2.2 لترات ينتج 175 حصانًا وعزم دوران يبلغ 431 نيوتن متر. سيتمكن العملاء من الإختيار بين علبة سرعات يدوية بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. أما في الأسواق الأخرى، ستحصل Staria أيضًا على محرك بسعة 3.5 لترات بقوة 268 حصاناً و 331 نيوتن متر.

عدة نسخ

هيونداي ستاريا

في أسواق محددة، ستتوفر Staria في تكوينات مصممة لسيارات الإسعاف وأيضًا في تحويلات ومتغيرات صديقة للبيئة، مع احتمال أن تشتمل الأخيرة على مشتق الهيدروجين لخلية الوقود. ومن المقرر طرح الإصدارات العادية من الميني فان للبيع في النصف الثاني من عام 2021 مع ثمانية ألوان خارجية متاحة وخمسة سمات داخلية، بما في ذلك تشطيبات بلونين.

هيونداي Hyundai ميني فان سيارات ميني فان أخبار السيارات
loaing icon