هيونداي تتألق مع الفيلوستر 2019 الجديدة كلياً

عندما ظهرت الهيونداي فيلوستر لأول مرة في الأسواق، شكلت هذه السيارة لدى الكثير من الناس صدمة إيجابية خصوصاً وأن شكلها كان يتجانس مع التصميم الجديد للسيارات.

وفي معرض ديترويت للسيارات لعام 2018، قدم هذا الصانع الكوري الجنوبي نسخة جديدة كلياً من الفيلوستر أتت جميلة وجذابة خصوصاً وأن السيارة بقيت محافظة على عدد ابوابها (2+1) التي اشتهرت به.

زودت الفيلوستر 2019 بمحركين الأول من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر يولد قوة 147 حصان مع عزم دوران بقدرة 132 نيوتن ميتر يرافقه قير يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات أيضاً. أما المحرك الثاني والذي يرافق نسخة التيربو فهو مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 1.6 ليتر مع ميزة الأوفر بوست يولد قوة 201 حصان وعزم دوران بقدرة 195 نيوتن ميتر، يرافقه قير يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات.

أما داخل السيارة فتوفر فيه: شاشة قياس 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه، نظاما أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، كاميرا للرؤية الخلفية، خدمات Blue Link...

وفي معرض ديترويت أيضاً تواجدت نسخة N من الفيلوستر والتي ستصل إلى الأسواق العالمية نهاية العام الجاري.

تعتمد هذه النسخة من السيارة على نفس محرك هيونداي آي 30 N وهو مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع ميزة التيربو يولد قوة 275 حصان وعزم دوران بقدرة 335 نيوتن ميتر كما ويرافقه قير يدوي من ست سرعات.

هذا وزودت نسخة فيلوستر N بالكثير من الأمور المميزة نذكر منها:

  • قفل تفاضلي إلكتروني
  • أقراص فرامل قياس 13 أو 13.6 إنش في الأمام و11.8 أو 12.4 إنش في الخلف
  • أربعة ألوان هي الأسود، الأبيض، الأحمر والأزرق
  • عجلات قياس 18 أو 19 إنش
  • إطارات من نوع ميشيلان بايلوت سوبر سبورت 225/40
  • شارة N على الأبواب

مقاعد أمامية رياضية

 

سيارات هيونداي StriveME معرض ديترويت للسيارات 2018 اطلاق جديد
loaing icon