هيونداي النترا 2019.. عمليّة بروح شبابيّة

تعتبر هيونداي النترا أكثر سيارة مبيعاً في السعودية وعدة دول عربية، ومؤخراً فاجأتنا صانعة السيارات الكورية الجنوبية بإطلاق الشكل المحدّث 2019 منها، لذا نستكشف معاً أبرز المميزات في السيارة الاقتصادية العصرية المفضلة لدى الشباب.

1) حصلت هيونداي النترا 2019 على وجه جديد كلياً يبدو غاضباً، حيث الواجهة تأتي بإضاءة من نوع LED، غطاء المحرك محدّث وكذلك الرفارف والشبك جديدين.

2) جوانب هيونداي النترا 2019 تبقى من دون تغيير، مع اكتسابها عجلات قياس 16 أو 17 إنش جديدة، في حين حازت الخلفية على مظهر جديد للصندوق، مصد محدّث مع مصابيح خلفية ديناميكية تنساب للجوانب.

3) اكتسبت مقصورة هيونداي النترا 2019 نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة قياس 8 إنش جديد كلياً يدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما تقدّم شحن لاسلكي للهاتف الذكي.

4) تتميز النترا 2019 بتقييم 5 نجوم في اختبارات التصادم، ما يعني أنها فائقة السلامة، إلا أن هيونداي أخذتها لما هو أبعد من ذلك بتقديم تنبيه مغادرة المسار مع مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، تنبيه النقاط العمياء، تنبيه الاصطدامات الأمامية، كاميرا رؤية خلفية، تنبيه مرور المشاة.

5) تتوفر هيونداي النترا 2019 بمحركان معقولان في قوتهما، ما يعني إمكانية استمتاعك بتجربة مسلية في القيادة بالرغم من كونها سيارة اقتصادية التكلفة مع ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيكي ثنائي الكلتش أو يدوي 6  سرعات.

خياري المحركات:

- تنفس طبيعي 2 لتر 4 سلندر قوة 147 حصان

- تيربو 1.6 لتر 4 سلندر قوة 201 حصان

6) المساحات معقولة جداً في هيونداي النترا 2019 إذ ستكفي أي فرد من أسرتك وأصدقائك والأمتعة. هذا ويفترض أن تبدأ هيونداي النترا 2019 في السعودية من 60,000 ريال، مع الأخذ بالاعتبار أنه لم يتم طرحها بعد.

اقرأ ايضا: خمس طرازات سوبر رياضية تحمل أسماء مشاهير في عالم السيارات

هيونداي Hyundai سيارات كورية جنوبية سيارات جديدة النترا
loaing icon