هونداي باليسايد 2020: كل ما يجب أن تعرفه عنها

من منا لا يريد الأفضل؟ وعند البحث عن سيارة أس يو في كبيرة تكفي كافة أفراد عائلتك، قد تكون هونداي باليسايد 2020 هي الأفضل.

اليك كل ما يجب أن تعرفه عنها.

اقرأ أيضاً: امتلاك سوبركار ليس بالروعة التي تتخيلها... لهذه الأسباب

 

مقصورة هونداي باليسايد 2020

تتمتع مقصورة هونداي باليسايد 2020 بشاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10.25 إنش تدعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي، الى جانب شاشة عدادات بقياس 7 إنش، ونظام صوتي فاخر مع 6 مكبرات صوتية.

هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى مثل مقاعد خلفية مدفأة ومقعد آلي للسائق بـ 10 اتجاهات، ونظام الذاكرة المدمجة (IMS) للمقاعد، مقاعد صف ثالث قابلة للطي، إضاءة في مساحة التخزين الخلفية، قفل مركزي للأبواب، مكيف أوتوماتيكي متعدد المناطق مع فتحة خلفية، عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدامات، مزيل ضباب زجاج النافذة الخلفية مع مساحة خلفية وغيرها الكثير.

وتحمل باليسايد 2020 من هونداي تقنية تنظيف هواء متطورة تمنع الغبار والشوائب مع منع أي روائح كريهة من الدخول للمقصورة، كما أنه عند القيادة داخل أحد الأنفاق، يقوم النظام تلقائياً بغلق النوافذ إن كانت مفتوحة ومنع سحب الهواء من الخارج مع الاكتفاء بإعادة تدوير الهواء الداخلي حتى يتم الخروج من النفق.

 

تصميم هونداي باليسايد 2020

تتمتع هونداي باليسايد بتصميم عصري شرس، ويظهر ذلك بوضوح في المقدمة حيث نرى مصابيح أمامية بارزة بإضاءة LED، مع شبك تهوية أسود وفضي محاط بالكروم، الى جانب غطاء المحرك الضخم والذي يعطي السيارة مظهر مهيب.

بالنظر على الجانب، نلاحظ خطوط ديناميكية تمتد بطول هيكل السيارة، بالإضافة إلى أقواس عجلات ضخمة يوجد أسفلها إطارات قياس 20 إنش، أما في الخلف، فحصلت الأس يو في على مصابيح خلفية مجمعة بتقنية LED، ومصابيح ضباب خلفية.

 

المحرك

هذا وتعتمد هونداي باليسايد على 3 خيارات من المحركات، الأول TCi سعة 2.2 لتر يولد قوة 200 حصان و441 نيوتن متر من عزم الدوران، والثاني بنزين MPi سعة 3.5 لتر يولد قوة 277 حصان و335 نيوتن متر من عزم الدوران، والأخير بنزين GDi سعة 3.8 لتر يولد قوة 295 حصان وعزم دوران قدره 355 نيوتن متر، وتبدأ الأسعار عند 124,800 ريال سعودي.

سيارات هيونداي Hyundai اس يو في سيارات كورية جنوبية SUV Palisade باليسايد كل ما يجب
loaing icon