هونداي ازيرا 2020 ما هي أهم المواصفات والأسعار في السعودية

تعد هونداي ازيرا 2020 هي السيدان الرائدة لدى العلامة الكورية الجنوبية، حيث أنها تقدم من خلالها أحدث ما لديها من تقنيات وخامات رفيعة عالية الجودة وتصميم مميز، لذلك سنلقي اليوم نظرة على أهم ما تمتلكه هونداي ازيرا 2020 من مواصفات في المملكة العربية السعودية، بجانب استعراض أسعارها هناك.

 

هذه هي مزايا هونداي ازيرا 2020

تتمتع هونداي ازيرا 2020 بخارجية راقية وحديثة تدمج بين المظهر الجميل والعملية، حيث أن طابعها القوي يجعلك تشعر بهيبتها عبر خطوط غطاء المحرك البارزة، الشبك الأمامي الذي يشبه أجنحة الطائرات ومصابيح LED الأمامية ذات الشكل الحديث.

كما نلاحظ من الجانب وجود تصميم ذو خطوط انسيابية سلسة للغاية، في حين تكتمل قوة ازيرا بشكل صندوقها الخلفي القوي ذو المصابيح المتصلة مع فوهات عادم مزدوجة تؤكد لك وجود بعض الطابع الرياضي في روح هذه السيارة رفيعة المستوى. 

 

هونداي ازيرا 2020 فل كامل

وعند اختيارك فئة الفل الكاملة من هونداي ازيرا 2020، ستجد أنك ستحصل على مقصورة داخلية مصممة لضمان أكبر قدر من الراحة لك وللركاب، وذلك بداية من المقاعد الأمامية ذات أنظمة تدفئة وتهوية تجعل من تجربة الركوب أمر أكثر متعة في مختلف فصول السنة.

بينما تعمل فتحة السقف البانورامية على زيادة شعور كافة الركاب بالرفاهية،  خاصة أننا لن ننسى هنا ذكر أن كافة المقاعد مكسوة بجلد الغنم الطبيعي المصبوغ، كما أن الأبواب ومختلف أرجاء المقصورة مغطاة بالجلد من الداخل

وبطلاء خارجي واقي من الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية لتقليل درجة حرارة المقصورة، في حين تضمن لك ستائر الأبواب الخلفية المخبأة تقليل أشعة الشمس بالداخلية عند الحاجة.

أما التقنيات، فهي تشمل وجود شاشة قياس 8 إنش تدعم أنظمة الملاحة، لوحة مؤشرات رقمية بين العدادات قياس 4.2 إنش، بجانب وجود شاشة علوية داخل الزجاج الأمامي كي تعرض لك مختلف المعلومات الهامة مثل

السرعة الحالية والقصوى وارشادات الملاحة من دون أن ترفع عينيك عن الطريق، وذلك كله بجانب دعم الشحن اللاسلكي، ووجود نظام Infinity صوتي فاخر عالي الجودة.

ويوجد خيارين للمحركات، ليكون الأول V6 سعة 3 لتر بقوة 250 حصان وتسارع 0-100 كم/س خلال 8.4 ثانية، في حين يكون المحرك الثاني 6 سلندر سعة 3.5 لتر بقوة 286 حصان بتسارع 0-100 كم/س خلال 7.5 ثانية، ويتصل كلاهما بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات بسعر يبدأ من 110,000 ريال سعودي.

 

اكتشف مزايا هونداي ازيرا 2021

هذا ومن المنتظر أن تصل الأسواق مطلع العام المقبل نسخة محدثة من هونداي ازيرا 2021 بتصميم خارجي مميز للغاية مختلف جذرياً عن الحالي مع الكثير من التحديثات الداخلية والتقنيات الجديدة مثل نظام ترفيهي قياس 12.3 بوصة مع كونسول وسطي ملفوف بالجلد جديد بالكامل إضافة لسماعات JBL عددها 12 مع مصابيح LED كاملة ومقاعد كهربائية بجانب عدد كبير من أنظمة الأمان ومساعدة السائق.

اقرأ ايضا: رينو ميجان 2020 تعرف على المواصفات والاسعار

Hyundai مقال
loaing icon