هوبلو تحتفل بفريق فيراري للسباقات من خلال 3 ساعات محدودة

احتفلت علامة هوبلو السويسرية الفاخرة للساعات بمرور 90 عاماً على تأسيس فريق فيراري للسباقات (Scuderia Ferrari) بتقديم ثلاثة ساعات كبيرة محدودة في معرض بازل للساعات 2019، استكمالاً لمسيرة تعاونها مع العلامة الإيطالية للسيارات الرياضية.

تأتي كل من الساعات الجديدة مستوحاة من إحدى موديلات فريق سكوديريا فيراري، حيث تأتي جميعاً مع وجه قطره 45 ملم وهيكل وإطار مصنوعان من نفس سيراميك ألياف الكربون المستخدم في أقراص مكابح سيارات سباقات الفورمولا 1، في حين تعرض الموديلات الثلاثة أجزائها الميكانيكية الداخلية بشكل يستعرض مدى دقة الحرفية الفائقة في التصنيع والتصميم مع اساور مطرزة مستوحاة من خطوط السباقات.

تأتي الساعات الثلاثة باسم Big Bang مع بطارية تدوم 72 ساعات، في حين يحمل وجه الساعة عجلة سيارات سباق، بجانب عداد ثواني مقتبس من عدادات السرعة بالسيارات، في حين تستوحي الساعات لغة تصميمها من المقاعد عالية الأداء.

يعتبر الموديل الأبرز هنا هو الذي يأتي مع هيكل شفاف من الياقوت، كي يدمج ما بين التكنولوجيا الحديثة وأسلوب تصميم سيارات السباقات الكلاسيكية، مع سوار مصنوع من الكيفلار لزيادة الطابع المستقبلي.

يمكن التمييز بين الساعات الثلاثة من حيث الألوان المستخدمة في تفاصيل كل منها، حيث أن إصدار البلاتينوم تأتي بلون سكوديريا الأصفر، والأحمر لنسخة ألياف الكربون ثلاثي الأبعاد، والأسود لنسخة الياقوت، حيث تظهر هذه الألوان على أرقام الساعات الثلاثة وإطارها الخارجي.

هذا وستتوفر الساعات الثلاثة بعدد محدود لا يتخطى 90 نسخة، مع وجود 10 مجموعات خاصة تضم الساعات الثلاثة لمحبي جمع مثل هذه التحف الفنية، حيث تأتي الساعات بسعر 34,600 دولار لنسخة الكربون ثلاثي الأبعاد، و40,900 دولار لنسخة البلاتينوم، و69,000 دولار لنسخة الياقوت.

اقرأ ايضا: باتيك فيليب بسعر 200 الف دولار في معرض بازل للساعات 2019!

فيراري موضة ساعات Ferrari معرض بازل للساعات هوبلو
loaing icon