هنا تستمتع بالسياحة في باريس

السياحة في باريس يحبها الناس خصوصاً هؤلاء الذين يبحثون عن مكان مميز لقضاء شهر العسل.

- برج إيفل: عادة ما تكون زيارة الرمز الشهير لباريس بمثابة الشيء الأول الذي ينبغي القيام به لمعظم السياح. شاهق وبارتفاع أكثر من 1000 قدم (300 متر) في حديقة Champ de Mars، تم بناء هذا الهيكل الحديدي في العام 1889. يعد برج إيفل واحدًا من أكثر مناطق الجذب السياحي تصويرًا في العالم في النهار والليل. يمكن للزوار ركوب المصعد لرؤية مناظر رائعة للمدينة أو تناول العشاء في أحد المطعمين الجيدين اللذين يقعان داخل البرج.

- متحف اللوفر: هو أكثر المتاحف زيارة في العالم ويتمتع بهرم زجاجي مميز. يضم متحف اللوفر مجموعة من أكثر من مليون قطعة، ويضم بعض من أشهر الأعمال الفنية في العالم مثل "موناليزا" و"الموت الرقيق" و"فينوس أوف ميلو".

- قوس النصر: يعتبر قوس النصر أحد أكثر مناطق الجذب السياحي في باريس، وقد تم تشييده في عام 1806 لتخليد ذكرى معارك نابليون بونابرت. يتمتع القوس الذي يبلغ ارتفاعه 164 متراً وعرضه 148 قدماً (50 × 45 متراً) بنقوش معقدة تصور المعارك إضافة إلى أسماء منقوشة لأشخاص كثيرين ماتوا من أجل الإمبراطور.

- حديقة لوكسمبورغ: هي ثاني أكبر حديقة في باريس حيث يمكن للزوار التنزه بين المروج الجميلة والحدائق الرسمية وبساتين الفاكهة التي تتميز بالكثير من التماثيل الفنية والنوافير. هذا ويمكن للأطفال اللعب في الملعب الضخم وركوب المهور ومشاهدة عرض الدمى والقوارب الشراعية في البركة.

- متحف أورساي: يُعرف متحف Musee d’Orsay بأنه لعشاق الفن، ويشتهر بأنه يضم مجموعة من اللوحات الانطباعية الرائدة في العالم. يقع هذا المتحف الكبير في محطة السكك الحديدية السابقة، ويعرض الآلاف من الأعمال الفنية والأشياء التي تغطي فترة ما بين منتصف القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. يمكن للزوار المشي عبر غرف عدة لمشاهدة الأعمال الفنية المدهشة من قبل العديد من الفنانين المشهورين مثل مونيه وفان جوخ وسيزان وديغا وبيسارو ورينوار وجان فرانسوا ميليت.

إقرأ أيضاً: السياحة في الفلبين مدهشة ومسلية

سياحة سفر اماكن سياحية السفر البحري حقائب سفر السياحة في اوروبا
loaing icon