هل هي نجمة...ماذا يعني شعار شركة مرسيدس؟

تمتاز شركات السيارات بشعاراتها الرائعة والمميزة، التي تدفع ببعض الأشخاص إلى البحث مطولاً عن سبب اعتماد الشركة المصنّعة هذا الرمز.

ومن الرموز التي حيّرت الناس ذلك الرمز الموجود على سيارات مرسيدس الألمانية الرائعة والمتينة. فقد اعتقد البعض بأن الشعار يشير إلى نجمة، لاسيما أن مرسيدس دائماً ما تصنع سيارات مميّزة من غيرها.

فإذا كنتم من هؤلاء الأشخاص، عليكم أن تعرفوا أنكم مخطئون، لأنّ هذا الشعار المميز والرائع لم يأتِ نتيجة صدفة، بل جاء خلاصة الكثير من الأمور التي سوف نتطرق إليها في المقطع الآتي.

هذا الشعار المميز ما هو إلا نجمة ثلاثية الشكل، يرمز كل خط فيها إلى أمور رئيسية موجودة على كوكب الأرض الذي نعيش عليه.

فالخط الأول أعزائي القراء يرمز إلى الهواء، ويرمز الخط الثاني إلى المياه، في حين يشير الخط الثالث إلى الأرض (اليابسة). هذا الشعار، الذي صمّمه جوتيليب ديملر، يؤكّد أنّ منتجات مرسيدس ومحرّكاتها تستطيع أن تُستخدم في الهواء، وفي البحر، وعلى الأرض.

إذاً، وبعد أن تعرّفتم إلى معنى هذا الشعار الأنيق، سوف تتفقون ـ بالتأكيد ـ مع المصمّم، لاسيما أنّ هذه الشركة الألمانية الرائدة في مجال المحرّكات، اشتهرت دوماً، ومنذ القدم، وحتى يومنا هذا بأهمّ المنتجات وأفخرها، والتي بإمكانكم الاستفادة منها من دون أن تقلقوا على راحتكم وراحة عائلاتكم.

مرسيدس مواضيع حصرية
loaing icon