هل فكرت بالالتحاق بمخيم لخسارة الوزن؟

طرق ووسائل عدة تساعدك على تخفيف الوزن بسرعة، منها ما هو طبي ومنها ما هو مسل ومرح، وقد اشتهرت في الآونة الاخيرة المخيمات المخصصة لخسارة الوزن، فما فوائد الانتساب الى مثل هذه المخيمات؟

 

التحفيز:

انتسابك الى مجموعة ملتزمة بخسارة الوزن وممارسة التمارين الرياضية سيشجعك على المثابرة وعدم الاستسلام. فعندما تشارك افراد المخيم النشاطات الرياضية المتنوعة، ستجد سهولة اكبر بالالتزام بها، على عكس اضطرارك الى الالتزام بمفردك.


خلق مجتمعات مصغرة:

تعرفك هذه المخيمات على افراد يشاركونك الاهداف عينها، الامر الذي يؤدي الى تشكيلك لاصدقاء جدد ما سيضيف مرحا الى تجربتك التي ستنقلها معك الى خارج المخيم في حال تابعت ممارسة التمارين مع الاصدقاء التي تعرفت عليهم خلاله.

التثقيف:

تزيد هذه المخيمات من ثقافتك حول كيفية خسارة الوزن والطرق الاساسية للوصول الى اللياقة البدنية المطلوبة، الامر الذي سيرافقك مدى حياتك لتعتمد عليه في روتينك اليومي لتحافظ على رشاقتك.

 

تمارين مكثفة:

التحاقك بمخيم رياضي يعني ممارستك للتمارين والنشاطات الصحية منذ استيقاظك حتى ساعة نومك طوال مدة التخييم. بكلمات اخرى، المخيم سيلزمك بخطتك الرياضية ويوصلك الى هدفك من دون اعطائك فرصة التحجج او الاستسلام.

 

الاحترافية:

عند الانتساب الى مثل هذه المخيمات ستتاح لك فرصة التعرف على مدربين محترفين، وهم بدورهم سيساعدونك على اتقان التمارين على اصولها وبالتالي الوصول الى الاحترافية المطلقة.

اقرأ ايضا: طرق سهلة تحفزك على ممارسة الرياضة

رياضة لياقة تمارين رياضية اللياقة البدنية تمارين
loaing icon