هل تسافر وحدك او مع الأصدقاء؟

عندما يتعلق الامر بالسفر، ستطرح على نفسك اسئلة عدة لتضمن نجاح رحلتك، فلا بد مثلا من انك قد تساءلت عن الفرق ما بين السفر بمفردك او ضرورة اصطحاب احد الاصدقاء معك، فماذا تفضل؟

تجربة السفر مع الاصدقاء مليئة بالتجارب المرحة، تخيل انك برفقة مجموعة تتشارك واياها نفس الهوايات ونفس الأذواق، عندها سيضاعف المرح، فانتم ستشاركون بأروع النشاطات سويا ما يعني المزيد من الضحك والمواقف الطريفة.

وبالاضافة الى المرح، وجود الاصدقاء سيسهل رحلتك في ما يتعلق بشروط الامان والصحة مثلا، فان حصل معك اي مكروه ستدرك ان هناك من سيساندك وينتشلك من المأزق الذي وقعت فيه.

والسفر برفقة صديق قد زار البلد مسبقا يسهل رحلتك كثيرا ويمنحك فرصة الاستفادة من السفرة الى ابعد الحدود، فهو قد كون المعلومات اللازمة قبلك وبات مدركا لاروع الوجهات وطريقة الحجز وقد اكتشف ايضا افضل وسائل التنقل واقل الوجهات كلفة.

ولكن اسوء ما في تنظيم رحلة مع الاصدقاء هو ترددهم، فقليلا ما ستجد من يستطيع السفر في نفس الاوقات المتاحة امامك. السفر مع صديق اذا يتطلب وقتا وتصميما مسبقين، فماذا عن السفر بمفردك؟

للسفر وحيدا ايجابيات ايضا، فهذا النوع من لرحلات يمدك بالخبرة المطلقة، ستتكل على نفسك وستتعلم سبل الخروج من المآزق بسرعة.

هذا وستكتسب الوقت الكافي للقيام بكل ما يحلو لك، فأنت غير مقيد بأذواق الآخرين، ولست مضطرا لانتظار احد.

السفر بمفردك سيكسبك الكثير من الاصدقاء، فعندما تكون وحيدا ستسعى للتعرف على الآخرين، لتعود الى وطنك محملا بلائحة من الاصدقاء الجدد.

وفي بعض الاحيان يعتبر السفر من دون صحبة نوع من انواع الراحة، خصوصا لمن اتعبتهم الهموم والذين هم بأمس الحاجة للهرب من محيطهم لاسترجاع قوتهم.

للسفر وحيدا اذا منافع عدة، ولكن ان كنت تعشق تحميل صورك على مواقع التواصل الاجتماعي، نأسف لاخبارك انك بأمس الحاجة لصديق!

اقرأ ايضاً: اليكم 5 اخطاء شائعة يرتكبها المسافر

سياحة سفر نصائح لايف ستايل
loaing icon