هل تريد الحصول على ستايل براد بيت؟ إليكَ الطريقة

يعتبر بردا بيت أيقونة للشباب المعاصر من خلال مظهره وشعره ناهيك عن ملابسه الذي ينتقيها بعناية فائقة، حيث يتألق براد بإطلالات كلاسيكية وأخرى رسمية بالإضافة إلى ملابس الكاجوال التي لا مثيل لها، منها ما نراها على السجادة الحمراء وأخرى في حياته اليومية بإطلالات الجينز السبور، وغيرها في حفلات الأوسكار.

اقرأ ايضا: 7 من الساعات التي ارتداها أبطال سلسلة أفلام جيمس بوند
 

هل تود الحصول على ستايل شبيه بببراد بيت؟ إذاً تابع معنا القراءة:

 

براد بيت واللون الأسود.. علاقة لامثيل لها

كثيراً ما يعتمد هذا النجم على اللون الاسود لإبراز جمالية جسمه، مستخدماً عددا من الاكسسوارات التي تضفي جمالية خاصة كاستخدام القبعات الأنيقة ولفاحات العنق. كما أن بيت يحاول استخدام هذا اللون في العديد من المناسبات الرسمية وغير الرسمية والعملية وأيضاً اليومية. ستجده أحياناً بطقم أسود كامل مع قميص وربطة عنق سوداء، وأحياناً بالجينز والتيشرت وحتى حذاء رياضي أسود، لكن نصيحته هنا الإكثار من الاكسسورات التي تضفي الأناقة على هذه الملابس.

 

بدلات الصيف المميزة

 

يعشق براد بدلات الصيف ويختارها بعناية من اللون إلى النسيج، ففي مهرجان كان شاهدناه بطقم صيفي أبيض بالكامل.، وهنا براد ينصح متابعيه بارفاق هذه البدلات بسلاسل ذهبية على الرقبة وأحزمة خصر بالإضافة إلى اختيار قبعة ملائمة.

 

ملابس الكاجوال

 

كثيراً ما يلفتنا بيت بملابس الكاجوال وخصوصا عندما يميل إلى الملابس اليابانية وهو ما شاهدناه على السجادة الحمراء حين اختار اللون الأسود في سترة مريحة من الحرير والقطن ذات الأكمام الطويلة كما أن السترة تأتي بطول غير متناسق.

أما الصورة الاشهر فهي عندما كان يرافق أطفاله مرتدياً بنطلون تشينو الأسود وحذاء أسودا ايضاً، حيث يبدو بيت في هذا السروال القطني الرائع مع تيشرت بيضاء مع معطف من موديل السبعينات، من دون شك هي من أحلى اطلالاته.

 

الملابس الصحراوية

 

الزيتي هو لون بيت لهذا الموسم، فشاهدناه مرتدياً تيشيرت قطني رقيق مع بنطال بقصة ضيقة ومستوحاة من الملابس الرياضية، مع اكسسوارات كربطة العنق أو قبعة لتلائم هذا الستايل العصري.

 

ربطات عنق فضية

 

 

يعشق بيت ربطات العنق وخصوصا الفضية منها، فقد شاهدناه أكثر من مرة على السجادة الحمراء مرتدياً ربطات عنق فضية تضيف اللمعان لمثل هذه المناسبات. ودائماً ما يضعها مع طقم اسود ضيق وقميص ابيض.

مشاهير موضة ملابس اناقة
loaing icon