هكذا قد يكون تصميم مرسيدس S-Class 2020

تمتلك مرسيدس S-Class عدد كبير من المعجبين بسبب فخامتها الفائقة، وستأتينا S-Class 2020 المنتظرة بالمزيد من التقنيات المذهلة فور تدشينها قريباً، ونظراً الى أن الفترة الماضية شهدت عدد من الصور التجسسية لها أثناء اختبارها، فقد قررت قناة 3D NORI على يوتيوب إطلاق فيديو جديد يعرض توقع ثلاثي الأبعاد لتصميم الجيل القادم للسيدان الفاخرة.

اقرأ أيضاً: لاند روفر ديفندر 2020 تظهر من دون تمويهات في فيلم جيمس بوند القادم

في المقدمة نلاحظ أن S-Class الجديدة ستأتي مع مصابيح أمامية عدوانية التصميم وشبك أمامي ضخم، في حين أن الخلفية ستأتي مع مصابيح رياضية مماثلة لتلك المتاحة بطراز CLS الجديد، وفي حال صحة توقعات الفيديو المرفق، فسوف تصبح السيدان الفاخرة الجديدة مختلفة جذرياً من حيث التصميم عن جيلها الحالي بفضل هذه التغييرات.

على الرغم من ذلك، تبدو المصابيح الأمامية والخلفية في S-Class الحالية متناسقة بشكل اكبر مع هيكلها، مقارنة بالمصابيح في التصميم المتوقع بالفيديو، والتي تبدو صغيرة بشكل مبالغ به مقارنة بحجم الهيكل، الا ان هذا يبقى مجرد توقع، فمن المحتمل أن نرى عدة تغييرات في النسخة الإنتاجية عند تدشينها.

الى جانب الخارجية، تعمل مرسيدس بجد كذلك على تحديث مقصورة S-Class 2020 الجديدة كلياً، حيث أنها ستأتي مع نظام شاشات لمسية مستوحى من سيارات تسلا الكهربائية التي تلقى إعجاب الكثيرين، وهو ما يمكّن السائقين من استخدام شاشة لمسية أساسية للتحكم في كافة مهام وتقنيات السيارة من مكان واحد، مع وجود شاشة عدادات رقمية جديدة.

هذا ويتوقع أن تأتي S-Class مع محركات هايبرد بنزين وديزل مع مدى كهربائي كامل يصل الى 100 كم بالشحنة الواحدة، كما سيتم إتاحة فئة S 63 عالية الأداء لتأتي مع محرك V8 جبار مع نظام هايبرد بسيط كهربائي بقدرة 48 فولت.

 

مرسيدس Mercedes سيارات فخمة سيارات المانية S-Class اس كلاس تسريبات
loaing icon