هكذا ستودع بنتلي أفخم طراز في اسطولها

أعلنت بنتلي عن طرح نسخة محدودة نهائية من سيارتها مولسان الرائدة التي تشكّل قمّة سيارات الليموزين الفاخرة.

> تابع قناتنا على يوتيوب

سيتم إنتاج عدد محدّد يبلغ 30 سيارة فقط من طراز مولسان 6.75 Edition by Mulliner الراقي الذي يشكّل إنهاءً ملائماً جداً لإنتاج سيارة أيقونية تُعدّ تحفة فنّية وقمّة الهندسة والصناعة اليدوية بقطاع السيارات البريطاني.

معاني رموز القير الاوتوماتيك حروف R D P

 

وقد تم استلهام السيارة – كما تستمد اسمها – من المحرّك ¾ 6 ليتر الأسطوري، الذي يحتفل هذا العام بعامه الستين من الإنتاج المستمر.

ومع اختتام إنتاج مولسان بعد صنع سيارات 6.75 Edition، ستصبح Flying Spur الجديدة كلّياً طراز بنتلي الأبرز، وهي تُعتبَر القمّة في مجموعة بنتلي من السيارات الفاخرة.

تحتفي مولسان 6.75 Editon by Mulliner الفريدة حقاً بواحدة من أبرز السيارات الأيقونية في تاريخ بنتلي المتميّز، وسترتكز على محرّك مولسان Speed الحالي بقوّة 530 حصاناً وعزم 1100 نيوتن متر.

وتتوزّع في الطراز الجديد العديد من الأمثلة التي تشير إلى محرّك V8 الرائد سعة ¾ 6 ليتر.

فأدوات التحكّم الداخلية بفتحات التهوئة نمط ’organ stop‘ يتم استبدالها بتصاميم تشكّل نُسَخاً مصغَّرة من أغطية مستوعب الزيت في المحرّك.

ويتم تطريز شعار 6.75 Edition فريد على المقاعد، كما تجري إعادة ابتكاره بالكروم للهيكل الخارجي ومنطقة المحرّك. وينعكس الشعار ذاته عبر مصابيح الترحيب من نوع LED.

أما أوجه الساعة والعدّادات الثانوية فتتضمّن رسومات لنماذج تخطيطية من المحرّك نفسه.

وبالانتقال إلى الهيكل الخارجي للسيارة، فإن التجهيزات الراقية باللون الأسود اللامع تعزّز الخيار الشخصي للعميل من الطلاء الخارجي، بينما تتألّق الأضواء الأمامية والخلفية عبر إطار محيطي من الكروم اللامع.

كما هناك مجموعة من اللمسات المميّزة من ضمنها الطلاء الداكن لشعار Flying B المجنَّح على غطاء المحرّك، والشبك الأمامي بنمط Mulliner Serenity وأطراف أنابيب العادم، بحيث تتحدّد أكثر معالم شخصية السيارة من الأمام، بينما ستتميّز عجلات مولسان Speed خماسية الأذرع قياس 21 بوصة بلمسة فريدة لامعة مصقولة آلياً مع جيوب بالأسود اللامع.

 

بنتلي سيارات بيان صحفي Bentley سيارات فخمة سيارات بريطانية أخبار السيارات
loaing icon