هكذا تهتم تويوتا بسلامة السائق في راف 4 الجديدة

تعتبر راف 4 من أبرز سيارات تويوتا على الإطلاق لاسيما وأنها تتمتع بتاريخ عريق وحافل بالنجاحات. هذه السيارة الكروس أوفر بجيلها الجديد لعام 2019 مزودة بالعديد من عناصر الأمان التي يجب أن تكونوا على علم بها.

> مايتريكس بيم نظام إنارة متطور من أودي

- نظام ما قبل الاصطدام: تم تصميم نظام الأمان المتقدم هذا لتنبيهك كما ويستطيع تفعيل الفرامل إذا اكتشف حدوث تصادم أمامي محتمل مع سيارة أخرى.

- نظام تنبيه مغادرة المسار: قد تساعدك الكاميرا الموجودة على الزجاج الأمامي في تجنب عواقب مغادرة الحارة غير المقصودة عن طريق تنبيهك عندما تشعر بأنك قد انحرفت عن مسارك.

- نظام أوتوماتيكي عالي الشعاع: تساعد الكاميرا الموجودة على الزجاج الأمامي في سيارتك ليلاً باستخدام كاميرا للكشف عن المصابيح الأمامية والخلفية من المركبات، والتبديل وفقًا لذلك بين الحزم العالية والمنخفضة.

- مثبت سرعة ديناميكي: يستخدم نظام تثبيت السرعة الفائق هذا رادارًا خلف شارة تويوتا إضافة إلى كاميرا على الزجاج الأمامي مصممة لضبط السرعة، مما يساعدك على الحفاظ على مسافة آمنة من السيارة التي أمامك.

- نظام ما قبل الاصطدام مع كشف المشاة: تم تصميم نظام الكاميرا والرادار المدمج لتقليل احتمال الاصطدام بسيارة أو مشاة سابقة.

تكنولوجيا مواضيع حصرية
loaing icon