هكذا تطورت التكنولوجيا بين 2009 و2019

مع بداية عام 2019، انتشرت صيحة مميزة على الانترنت يقوم فيها العديد من الأشخاص بنشر صور لأنفسهم في الوقت الحالي مقارنة بعشرة أعوام مضت في 2009، لذا وفي السياق ذاته، سنقدم لكم مقارنة مشابهة ولكن لعدد من أجهزتنا المفضلة من هواتف وسماعات.

 

سامسونج جالكسي i7500 من 2009 وجالكسي +S9 الحالي

كان جالكسي i7500 يأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 8 جيجابايت، حيث كان يمكنك تصفح الانترنت عبر زر توجيه كبير ذو صوت ضغطات واضح، قبل أن نصل لصيحة الهواتف ذات الهيكل الزجاجي بالكامل مع شاشات لمسية بأقل عدد ممكن من الأزرار ومع سعات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت بشكل مذهل مثل جالكسي نوت 9.

 

آيفون 3GS من 2009 وآيفون XS ماكس الحالي

رغم أن آيفون 3GS كان يأتي مع ظهر زجاجي، إلا أن شاشته الأمامية ذات قياس 3.5 إنش لا يمكن مقارنتها على الإطلاق مع شاشة XS ماكس الحالية بحجم 6.5 إنش من دون أي أزرار في الواجهة.

 

آبل iMac من 2009 وiMac الحالي

كان iMac واحد من أكثر الحواسيب المكتبية تقدماً عند الكشف عنه في 1995، حيث نجد أن الحواسيب الحديثة تختلف عن هذا تماماً، كما أنها أقوى من تلك القديمة بعدة مرات مضاعفة كي تتحمل أعمال المصممون المحترفون مع شاشات فائقة دقتها 5K.

 

سماعات أذن آبل من 2009 وإيربودز الحالية

رغم أن آبل لا تزال تقوم ببيع سماعات اذن سلكية، ولكننا نقارن هنا بين أحدث ما وصلت إليه التقنيات، حيث نجد أن سماعات آبل أصبحت لاسلكية بشكل كامل لتوفير تجربة استخدام أكثر راحة ومتعة.

اقرأ أيضاً: سيارتك القديمة ستصبح ذكية بهذه القطعة

هواتف سامسونج ابل تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا
loaing icon