الجبال والصخور لن توقف جيب جلاديتور 2020، اليك الأسباب

جيب رانجلر هي سيارة مرادفة للمغامرات، إلا أن شقيقتها الجديدة - جيب جلاديتور - قد تكون خيار أفضل، اذ تأتي على شكل بيك أب، ما يعني سعة اضافية في الصندوق الخلفي!

فكيف تساعدك جيب جلاديتور 2020 في أصعب ظروف القيادة؟

> تابع قناتنا على يوتيوب

 

كاميرا مخصصة لرحلات الأوف رود!

لن تستعين بصديق من أجل أن يرشدك بعيداً عن أي عقبات على الطريق الوعرة أمامك، فميزة TrailCam Off-Road Camera تحل هذه المشكلة عبر كاميرا أمامية تكشف لك الطريق أمامك، لترشدك في أصعب دروب القيادة من راحة المقصورة؛ هذا، وتأتي الكاميرا مع نظام رش للمياه في حال اتساخها!

 

تقنيات للطرقات الوعرة

ستساعدك جيب جلاديتور 2020 على كل الطرق التي قد تتخيلها، وذلك بفضل نظام دفع رباعي متطور ومخصص للتعامل مع الطرقات شديدة الوعورة على السرعات المنخفضة.

رمل؟ وحل؟ لا شيء سيوقفك، حيث يقدم جلاديتور أوضاع قيادة مناسبة لمختلف التضاريس من صحاري وثلوج ورمال.

 

ومن قال أن الصخور ستفسد راحتك؟

الرمال والوحول سهلة مقارنةً بالصخور التي ستفسد رحلتك بسبب الارتجاجات المزعجة التي تسببها داخل المقصورة، إلا أن نظام التعليق في جلاديتور مصمم لتقديم أقصى راحة ممكنة على الطرق الوعرة الصخرية.

 

أوف رود بلس

تأتي جيب جلاديتور مع نظام خاص للطرق الوعرة يحمل اسم +Off-Road، والذي يعمل عبر لمسة زر، فيقوم تلقائياً ومن دون تدخلك بالتعديلات اللازمة لسيارة البيك أب من أجل تحسين الأداء على الطرقات المتطرفة، سواء أثناء قيادتك بسرعة عالية عبر الكثبان الرملية، أو أثناء الملاحة عبر الأراضي الصخرية الوعرة بسرعات منخفضة.

 

كافة المعلومات .. أمامك دائماً!

لا ينقص جيب جلاديتور 2020 أي تجهيزات داخل المقصورة، حيث أنها تقدم لك شاشة عدادات رقمية قياس 7 إنش لعرض كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بأنظمة السيارة والتي ستحتاجها بالتأكيد عند مواجهة الطرق الوعرة.

أما نظام الترفيه المعلوماتي، فيقدم لك شاشة لمسية يصل حجمها إلى 8.4 إنش كي تحصل على أسهل تجربة استخدام ممكنة لأنظمة الملاحة المختلفة، الى جانب دعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، فتحصل بذلك على واجهة استخدام مألوفة ومقتبسة عن هاتفك.

 

موسيقى في أي مكان!

ولا تقلق أبداً أثناء التجوال في الصحاري الباردة ليلاً، حيث أن المقاعد الأمامية والمقود مزودين بنظام تدفئة، مع وجود عدة منافذ USB تبقي هاتفك وأجهزتك مشحونة طوال الوقت، إضافة لوجود خيار الحصول على مكبرات صوت لاسلكية مقاومة للمياه خلف المقاعد الخلفية كي تستمع إلى موسيقاك المفضلة حتى أثناء التخييم ليلاً خارج البيك اب!

 

المواصفات والسعر

تستمد جلاديتور 2020 قوتها من محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان وعزم دوران 353 نيوتن متر، متصل بناقل حركة يدوي بـ 6 سرعات أو أوتوماتيكي اختياري بـ 8 سرعات.

يبدأ سعر جيب جلاديتور 2020 من 33,545 دولار أمريكي (125,850 ريال سعودي) في الأسواق العالمية.

اقرأ أيضاً: يمكنك قيادة هيونداي سوناتا 2020 من هاتفك!

جيب Jeep تكنولوجيا السيارات Gladiator جلاديتور أخبار السيارات
loaing icon