هكذا تتمتعون بالسياحة في سانتوريني

بهدف السياحة في سانتوريني يبحث الكثير من الأشخاص عن أماكن مميزة في هذه الجزيرة التي تقع في اليونان.

 

Firá

تتكون عاصمة سانتوريني، فيرا (ثيرا) من منازل مكعبة بيضاء وترّاسات وممرات متعرجة، وساحات صغيرة تطفو على المنحدرات على ارتفاع 300 متر فوق كالديرا. يمكن الوصول إلى Firá إما عن طريق المشي أو ركوب الخيل أو عن طريق ركوب التلفريك.

 

Oia

على الطرف الشمالي لجزيرة سانتوريني وعلى بعد 12 كيلومتراً من الساحل من فيرا، تعتبر قرية أوجا (Oia) قرية من البيوت البيضاء ، وقد تم تحويل الكثير منها إلى فنادق بوتيك صغيرة أنيقة مع برك سباحة لا متناهية تطل على كالديرا. في هذه القرية صف من مطاعم المأكولات البحرية بجانب الماء كما وتشتهر منطقة أويا بغروب الشمس المذهل الذي يجذب الزوار من جميع أنحاء الجزيرة كل مساء.

 

Caldera

تشكلت كالديرا من الحفرة البركانية التي نتجت من الانفجار البركاني الهائل منذ 3600 عام. في هذه المنطقة رحلات استكشافية بما في ذلك الاستمتاع بحمام الينابيع الساخنة ثم تناول الغداء في Thirassia، وهي جزيرة صغيرة تقع على الجانب الغربي من كالديرا توفر إطلالات مذهلة على سانتوريني.

 

الشاطئ الأحمر في Akrotíri

على بعد 12 كيلومترا جنوب غرب Firá، دفنت مستوطنة Akrotíri القديمة تحت الحمم البركانية في أعقاب الانفجار البركاني الذي يرجع إلى القرن السادس عشر والذي أوجد كالديرا، وقد أعيد فتح Akrotiri للجمهور في عام 2012، بعد عدة سنوات من الإغلاق وهي تتمتع بالشاطئ الأحمر الشهير أسفل جدار جرف أحمر رائع.

إقرأ أيضاً: هكذا تكتشف في النرويج سياحة ممتعة ومسلية

سفر السفر البحري السياحة في اوروبا السياحة في اليونان
loaing icon