هذه هي همر h2 الأسطورية

تعتبر سيارة همر h2 من المركبات التي لفتت أنظار الكثير من عشاق الأوف رود والسيارت الكبيرة خصوصاً وأنها تمتعت بحجم مهول.

هذه السيارة التي كانت تصنع في الولايات المتحدة الأمريكية، تنتمي إلى فئة المركبات الأس يو في الكبيرة الحجم ويصل وزنها إلى 2909 كيلوغرام في حين تتوفر بنسخة ذات خمسة أبواب وأخرى من نوع بيك أب.

همر h2 التي تتنافس مع جيب كوماندر ولاند روفر ديسكوفيري ومرسيدس بنز جي كلاس قد تم تزويدها بمحرك واحد تمتع بالخصائص التالية:

المحرك مؤلف من ثماني اسطوانات على شكل V بسعة 6.2 ليتر (دفع رباعي) يستطيع أن يولد قوة 393 حصان وعزم دوران بقدرة 562 نيوتن ميتر. هذا المحرك الذي يستهلك 17.4 ليتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.5 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 158 كلم/ الساعة تقريباً. رافق المحرك المذكور علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

تحية لـ Hummer H1 الذي تم إيقاف تصنيعه والذي كان يعتمد على عربة Humvee العسكرية ظهر همر h2 الذي يعتمد على منصة شفروليه تاهو. من الناحية الفنية تم تعديل منصة H2 بالفعل من أجل أداء الواجب على الطرقات الوعرة تماشياً مع اسم هامر. في عام 2005، انضم إلى عربة Hummer H2 طراز ثانٍ يسمى SUT ، أو Sport Utility Truck. تبدو نسخة SUT، كما يوحي اسمها، وكأنها بيك اب، تتميز بخاصية الباب الخلفي الفريد، وإطار احتياطي بالحجم الكامل.

تم طرح محرك V8 سعة 6.2 ليتر في عام 2008، وتمت تهيئته بقير أوتوماتيكي جديد بست سرعات مع عملية تجميل خفيفة تتضمن تصميم داخلي جديد. تتضمن المزايا في همر h2 على نظام تعليق هوائي وألواح عرض متقاطعة الأسقف ومقاعد جلدية وضاغط هواء داخلي  ونظام ESP ومكابح ABS والكثير من الوسائد الهوائية وكاميرا خلفية ومجموعة الإسعافات الأولية.

وتشمل الخيارات حزمة المظهر الخارجي للكروم وعجلات من الكروم مقاس 17 بوصة أو 20 بوصة  وخطوات جانبية من الكروم ونظام ملاحة ومقعد الصف الثالث. يوفر Hummer H2 إمكانات رائعة بالفعل على الطرق الوعرة. ومع ذلك ، فإن حجمه يجعلنا نرغب استخدامه على الطريق.

إقرأ أيضاً: أعلى 10 علامات سيارات قيمة في العالم خلال 2018

اس يو في سيارات امريكية سيارات كبيرة سيارات فخمة
loaing icon