هذه هي علامات السيارات الأكثر بحثاً في العالم

خلال دراسة حديثة قامت بها شركة فيجو (Veygo) للتأمين، تم نشر تقرير شامل حول أكثر علامات السيارات شعبية وبحثاً عبر محرك بحث جوجل في العالم.

خلال الدراسة البحثية، جاءت تويوتا في المركز الأول لكونها العلامة الأكثر بحثاً في 57 دولة من بين 171 بلداً، ذلك عبر 7.8 مليون عملية بحث شهرياً، حيث حصلت على المركز الأول بالعديد من الدول العربية مثل السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر والإمارات واليمن، بالإضافة إلى الولايات المتحدة وكندا واستراليا، وهو ما يُعد بعض أكبر أسواق السيارات في العالم.

في المركز الثاني، كانت بي إم دبليو هي الأكثر بحثاً في 25 دولة، وقد بلغ متوسط عمليات البحث الشهرية عنها 6.2 مليون عملية، أما الدول التي كانت المحركات البافارية هي الأكثر شعبية بها، فقد تضمنت كل من مصر والعراق ولبنان وليبيا، إضافة إلى اليابان وكوريا الجنوبية.

وأما عن المركز الثالث فقد كان من نصيب مرسيدس بعد سيطرتها في 23 دولة وعبر 5 ملايين عملية بحث شهرياً، أما عن الدول الأبرز في عشقها للعلامة الألمانية الفاخرة، فقد تضمنت كل من الجزائر، المغرب، الأردن، تونس، المملكة المتحدة وألمانيا.

هذا ورغم قيام أغلب الدول بالبحث عن سيارات من المحتمل أن يتم شراؤها نظراً لتكلفتها المعقولة، الا ان لامبورجيني ايضا كانت واحدة من أكثر العلامات بحثاً في العالم، بما يتضمن دولة فنزويلا التي تعاني من مشكلات اقتصادية، وهو ما يُعد أمراً مثيراً للاهتمام.

اقرأ أيضاً: هذه هي أسرع سيارة SUV في العالم

بي ام دبليو لامبورجيني مرسيدس تويوتا سيارات BMW Mercedes Lamborghini Toyota
loaing icon