هذه هي سيارة رئيس وزراء البحرين الجديدة!

مع وصول جينيسيس G90، وضعت كوريا الجنوبية معيار فخامة غير مسبوق بإمكانه تحدي الألمان واليابانيين، لذا لم يكن مفاجئاً ظهور أحد أكبر المسؤولين في دول الخليج أثناء تنقله على متنها!

اقرأ أيضا: جينيسيس توفر تجربة استثنائية لعملائها عبر خدمة تجربة القيادة الفاخرة

بدأ رئيس وزراء البحرين خليفة بن سلمان بن حمد آل خليفة بالاعتماد على جينيسيس G90 اثناء تنقلاته في البحرين، وكما يبدو فإنه ليس وحده يفضلها، حيث ظهر معه مسؤولين آخرين في الحكومة المحلية.

وعندما نلقي نظرة على جينيسيس G90، نجدها تعتمد على تصميم خارجي يبهرك بأناقته وعصريته، وانتقالاً إلى المقصورة، فسترى انها تتمتع بأفخم الجلود والتطريزات مع زخرفات خشبية ومعدنية.

تتمتع الليموزين الكورية بتجهيزات غير مسبوقة، بينها شاشة لمسية مركزية قياس 12.3 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، مساعد البقاء في المسار، مساعد القيادة على الطرق السريعة، مراقبة النقاط العمياء، الكشف عن المشاة، مساعد تفادي الاصطدامات، وسادة هوائية للقدم، تنبيهك إذا كنت ستفتح الباب وتوجد سيارة تمر بجانبك، 22 وضعية تعديل لمقعد السائق، 16 وضعية تعديل لمقعد الراكب الأمامي، 12 وضعية لتعديل المقاعد الخلفية، كما أن جميع المقاعد تدعم التدفئة والتبريد.

ناهيك عن أن جينيسيس بذلت جهداً حثيثاً في وضع مواد عازلة بهيكلة G90 ونظام تعليق هوائي متكيّف حتى تكون هادئة للغاية ولا يشعر رجال الأعمال الذين يركبونها بالإزعاج الخارجي أو المطبات القاسية.

النسخة التي ظهر على متنها رئيس وزراء البحرين تستمد طاقتها من محرك تنفس طبيعي 5 لتر 8 أسطوانات 420 حصان، ما يعني أن قوتها مناسبة جداً من أجل الانتقال سريعاً بين المؤسسات الحكومية.

هذا وستبدأ جينيسيس G90 2020 المحدّثة قريباً في الوصول إلى الوكلاء حول العالم، وبالنسبة إلى سعرها، فلا توجد معلومات عنه بعد لكنه متوقع أن يبدأ عند 80,000$.

سيارات جينيسيس سيارات فخمة سيارات كورية جنوبية Genesis
loaing icon