هذه هي سيارة الرئيس الفرنسي

الكل يعلم بأن الرؤساء والملوك في العالم دائماً ما يعتمدون على سيارات كبيرة ,فخمة وأنيقة مثل مرسيدس ورينج روفر وبي أم دبليو... والتي تأتي بالتأكيد محمية بشكل جيد لحماية الركاب الحاكم من محاولات الاغتيال.

إلا أن الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون، فاجأ الجميع بسيارته الرئيسية التي أتت من نوع "دي أس 7 كروس باك" DS 7 Crossback والتي تدخل ضمن فئة الأس يو في المتوسطة الحجم وليس ضمن فئة السيدان الكبيرة الفخمة أو الأس يو في الكبيرة.

بالتأكيد تم تعديل السيارة كي تصبح رئاسية، وبطبيعة الحال بات الهيكل محصن من الرصاص كذلك النوافذ، ولكن لم يُعرف إن كان هذه السيارة يمكن أن تتحمل الهجمات الصاروخية. وحتى يستطيع الرئيس تحية الجمهور، ظهرت الدي أس 7 كروسباك مع سقف يمكن أن يُكشف فيخرج ماكرون منه كي يتبادل التحيات مع المواطنين الذين يكونوا متجمهرين على طرفي الطريق في المناسبات الوطينة. وبما أنها السيارة الرئاسية كان من الطبيعي أن تأتي مزودة أيضاً بمكان لوضع العلم الفرنسي الثلاثي الألوان.

إذاً لم يستخدم الرئيس الفرنسي سيارة فخمة تدخل ضمن المركبات السيدان الكبيرة، إلا أنه قرر الاعتماد على سيارة فرنسية حملت إسم DS 7 Crossback.

مشاهير StriveME
loaing icon