هذه هي خصائص هيونداي جراند سنتافي 2018

تدخل هيونداي جراند سنتافي 2018 ضمن فئة السيارات الأس يو في المتوسطة الحجم وهي تتتنافس بقوة مع كل من فورد أكسبلورر ودودج دورينجو ونيسان باثفايندر.

تأتي هيونداي جراند سنتافي 2018 متوفرة بمحرك مؤلف من ست اسطوانات بسعة 3.3 ليتر (دفع أمامي أو رباعي) يولد قوة 266 حصان وعزم دوران بقدرة 318 نيوتن ميتر.

هذا المحرك الذي يستهلك 9.6 ليتر من الوقود كل 100 كلم يخول السيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.7 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 207 كلم/ الساعة فيما ترافقه علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

تأتي المزايا القياسية في هيونداي جراند سنتافي 2018 على الشكل التالي: مقاعد ذات ثلاثة صفوف وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة ومكيف هواء يدوي ومرايا كهربائية مزودة بمؤشرات وأجهزة استشعار لوقوف السيارة ونظام تثبيت السرعة وإمكانية الدخول من دون مفتاح ونظام التوجيه المعزز آلياً وراديو CD / MP3 بستة مكبرات صوت مع منافذ بلوتوث ومنفذ USB / AUX.

وتضيف الإصدارات العالية المستوى نظام الدفع الرباعي وجنوط 19 بوصة ومقابض ابواب من الكروم ومصابيح أمامية تلقائية مع أجهزة HID اختيارية وكاميرا خلفية وسقف زجاجي بانورامي ومقاعد من الجلد وذاكرة قابلة للتعديل كهربائياً في المقاعد الأمامية وشاشة وسائط متعددة بحجم 4.3 بوصة ونظام ملاحة ومستشعر المطر.

إقرأ أيضاً: إليكم مواصفات هيونداي توسان 2018

هيونداي سيارات كورية جنوبية
loaing icon