هذه هي السيارات التي قادها نجوم رمضان 2019 في مسلسلاتهم

بما أن رمضان هو شهر مليء بالمسلسلات التلفيزيونية، قررنا أن نلقي نظرة على السيارات التي برزت الى جانب النجوم العرب.

للسيارات المستخدمة في المسلسلات رموز لكل شخصية، ومن المستحيل أن يستخدم المخرج أو الكاتب سيارة لا تليق بالشخصية أو مكانتها الإجتماعية والمادية. 

بعيداً عن الأخطاء الإخراجية التي حدثت في مسلسلات رمضان 2019 الخاصة بالسيارات، سنعرفكم في التالي على السيارات التي يقودها الممثلي كشخصياتهم في المسلسلات.

غمار الغانم (قسي الخولي) ابن سياسي لبناني ومرشح على المقعد النيابي يقود كاديلاك اسكاليد في مسلسل خمسة ونص هذه السيارة الكبيرة والفخمة تليق بمنصبه وتناسب الموكب الذي يرافق غمار.

وقد ظهرت شقيقتها الـ شيفروليه تاهو أيضاً في هذا المسلسل، وهي سيارة مناسبة لموكب الغانم بسبب ضخامة حجمها.

سيرين عبد النور التي تؤدي دور الصحافية نور رحمة في مسلسل الهيبة تقود مرسيدس CLS لكن صديقها يشتري لها سيارة مرسيدس إي كلاس المكشوفة لأنها شبابية أكثر وتليق بأنوثتها بشكل أكبر.

جبل شيخ الجبل في مسلسل الهيبة يقود سيارة جمس يوكن، وهي السيارة الجبارة المعتمدة في المسلسل والتي يقودها رجال جبل. 

كارين رزق الله في مسلسل "مين إنتي" تقود سيارة فولكس واجن بيتل مزينة بالورود تشبه شخصيتها العفوية وتعبر عن حالتها الإجتماعية. 

في مسلسل خمسة ونص تظهر السيارة الأيقونية بي ام دبليو الفئة الثالثة (E30) التي تُلقب بالبطة في لبنان، وتعكس هذه السيارة شخصية رامي الذي يلعب دور الرجل الشرقي. 

أما الطبيبة بيان (نادين نسيب نجيم) في مسلسل خمسة ونص، فتقود سيارة كاديلاك CT6 تليق بأنوثتها وفخامتها وتميزها عن زوجها الصارم. 

علي (أحمد صلاح حسني) الذي يمثل دور حبيب داليدا (ياسمين صبري) يقود سيارة مرسيدس سي كلاس كوبيه في مسلسل حكايتي وهذه السيارة تليق بشخصية علي المندفعة والقوية.

هناك ظهور لعدد كبير من السيارات في مسلسل هوجان (محمد إمام)، خاصة وأن هوجان يعمل لرجل أعمال غني ومن السيارات التي ظهرت كثيراً هي جيب غراند شيروكي وبي أم دبليو الفئة السابعة وجاكوار XJ الذي استطاع الرجل الخارق هوجان أن يكسر بابها في أحد مشاهد الآكشن.

اقرأ ايضا: اطلالة جبل شيخ الجبل والهيبة المطلقة في جي ام سي

loaing icon