هذه هي أكثر علامات السيارات ذكراً في مختلف الأغاني

في عالم الموسيقى الغربية، يحب الكثير من الفنانين ذكر السيارات التي يمتلكونها أو امتلكوها في وقت سابق أو حتى يعجبون بها، كما يشهد عالم أغاني الهيب هوب والراب دوما قيام المغنين بذكر سيارات خصومهم بشكل ساخر، لذا سنقدم لكم اليوم ملخص أكثر علامات السيارات ذكراً بالأغاني.

تم استخلاص بيانات مختلف علامات السيارات التي تم ذكرها من موقع Genius.com المختص بتسجيل وعرض كلمات الأغاني على الإنترنت، حيث تتضمن بيانات العقود الأربعة الأخيرة من عالم الموسيقى والأغاني الغربية والأمريكية بشكل خاص.

 

1) مرسيدس - 1179 مرة

في المرتبة الأولى تأتي العلامة الشهيرة ذات شعار النجمة الثلاثية، حيث ذكرت بأسماء عديدة بداية من بنز 413 مرة ومرسيدس 394 مرة وحتى بنزو 266 مرة، حيث ظهر اسم طراز CL-Class حوالي 7 مرات متبوعاً بطراز G-Class حوالي 6 مرات.

 

2) بي ام دبليو - 1162 مرة

كانت العلامة الألمانية المعروفة بالمرتبة الثانية كالأكثر ذكراً بمختلف الأغاني، حيث ذكرت باسم بييمر 589 مرة وباسم بي ام دبليو الفعلي 404 مرة إضافة لظهور اسم بمر 169 مرة، وقد كانت الفئة السابعة هي الأكثر ظهوراً في 23 مرة وخلفها كل من M6 والفئة الثالثة اللتان ظهرتا 7 مرات.

 

3) فيراري - 844 مرة

من فئة السيارات الرياضية الايطالية، تفوقت فيراري بذكر اسمها 423 مرة متبوعاً بكلمة راري اختصاراً لها 421 مرة، في حين كان موديل تيستاروسا هو الأعلى ظهوراً بذكره 9 مرات.

 

4) كاديلاك - 825 مرة

كانت كاديلاك هي العلامة الأمريكية الوحيدة التي ظهرت بهذه القائمة، حيث أن فخامتها جعلت الاسم الأشهر لها هو كادي اختصاراً والذي ظهر 448 مرة متبوعاً باسم كاديلاك 376 مرة إضاف إلى كاد مرة واحدة، حيث كان طراز دوفيل هو الأشهر بذكره 16 مرة.

 

5) لامبورجيني - 757 مرة


هذا وننهي القائمة مع علامة ايطالية رياضية أخرى، حيث جاء اسم لامبورجيني في مختلف الأغاني 455 مرة متبوعاً باسم لامبو 238 مرة وصولاً إلى لامب 64 مرة، في حين كان موديل مورشيلاجو هو الأكثر ظهوراً بقدر 18 مرة ثم جالاردو 11 مرة.

اقرأ أيضاً: أسرع سيارات شرطة في العالم

بي ام دبليو كاديلاك فيراري لامبورجيني مرسيدس
loaing icon