هذه سيارات شخصيات مسلسل صراع العروش لو كانت أحداثه في الحاضر

 مسلسل صراع العروش هو من أهم المسلسلات التي أنتجت في السنوات العشرة الأخيرة، وقد تبعه المشاهدون لمدة طويلة بسبب الحبكة المثيرة وقوة الشخصيات الموجودة.

النهايات في هذا المسلسل غير متوقعة أبداً، وتعلُق الجمهور به يجعلنا نسأل أنفسنا أسئلة عديدة أهمها عن السيارات التي ممكن ان تقودها الشخصيات الرئيسية في حال كانت أحداث المسلسل تحدث في يومنا هذا. 

قبل الدخول في اللائحة، عليك معرفة ان مسلسل صراع العروش يدور حول  سبع عائلات تتصارع للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، ومن جهة أخرى تواجه الممالك السبعة خطر كبير من الشمال المتجمد، وهذا بسبب وجود مخلوقات خطيرة تحمل اسم وايت ووكرز (White Walkers).

 

جون سنو الشاب الذي يجول الثلوج بحاجة لسيارة قوية

جون سنو هو أصغر الشباب في المسلسل وكان في صغره غير محبوب فإختار أن يحمي المملكة من المخلوقات المحيطة بها "الوايت ووكرز" فأصبح يقضي معظم اوقاته في الأماكن الوعرة والمناطق الثلجية. لذلك، لو كان المسلسل في زمننا هذا، على الأغلب أن جون سنو سيقود سيارة جبارة مثل همر H1.

 

أُم التنانين "دنيرس تارجارين" ستقود سيارة أستون مارتن فانتج لأنها تليق بسياستها

الشابة التي تمضي وقتها مع التنانين تريد أن تصل للسلطة ولكن من دون أن تقمع أحد؛ بالرغم من ان لديها بعض الأفعال الشريرة، إلا أنها تصححها وهي تعتمد على انسانيتها بشكل كبير. وقد احتلت دنيرس عدد من الأراضي للوصول للسلطة، فضلاً عن أنها تقوم بالتحالفات مع الآخرين من أجل تحقيق أهدافها. سيارة أستون مارتن الجميلة والقوية تعبر عن شخصية أم التنانين التي تتميز بهيبتها وجمالها وبقدرتها على التعامل مع المشاكل.

 

الشريرة سيرساي لا يليق بها الا سيارة الأشرار جاكوار F-Type

سيرساي لانستر هي ملكة وتريد الوصول إلى العرش بأي طريقة ممكنة وعبر قمع الآخرين وأذيتهم. شخصيتها قوية وتقصف جبهة أي شخص يقف في طريقها. تليق بها سيارة جاكوار F-Type التي تتمتع بهيبة مطلقة وميزات عالية والتي تليق بالشخصيات الشريرة في الأفلام.

تيريون لانستر الرأس المدبر يقود سيارة فيات 850 سبايدر الكلاسيكية

تيريون لانستر هو أخ سيرساي لكنه ليس شريراً مثلها، بل هو شخص ذكي وهو صوت الحكمة في المسلسل، فضلاً عن انه يقرأ كثيراً. لأنه سيثور على عائلته الحاكمة وبسبب قامته سيقود سيارة كلاسيكية تليق به وهي سيارة فيات 850 سبايدر.

 

أما جايمي لانستر فسيقود بوجاتي شيرون لأنها تليق بشخصيته القوية والحذقة

إن جايمي لانستر شرير كأخته سيرساي لكنه حذق وقوي الشخصية ولا يصل لهدفه عبر القمع والأساليب الشريرة بل يتبع الديمقراطية والأساليب الناعمة. إن حذاقة جيمي وهيبته وشره لا يليق بها الا سيارة سريعة كبوجاتي شيرون.

 

 آريا ستارك شقيقة جون سنو "القوية" والتي يليق بها سيارة جيب رانجلر 

آريا الشقيقة الصغرى لجون سنو هي فتاة مخططة وقوية بشكل كبير. لديها قائمة خاصة بالأشخاص اللذين تريد قتلهم وقد نصبت المكائد للبعض وقتلتهم من دون أن تلفت الإنتباه اليها. هي محاربة من الصف الأول وبحاجة لسيارة قوية تناسب قوتها وشجاعتها ولا يوجد أنسب من جيب رانجلر.
 

سانسا ستارك ستقود سيارة سريعة ووردية اللون تليق بدلعها

سانسا هي الفتاة المدللة التي تحصل على كل شيء؛ تهتم بالمظاهر وتريد أن تعكس شخصيتها، لذلك ستختار سيارة تناسبها كفتاة وبلون ملفت كالوردي. هذه السيارة هي مرسيدس SLK، وستعدل سانزا الطلاء ليصبح زهرياً.

 

الوايت ووكرز سيقودون الدراجات النارية خلال حربهم

على الأغلب أن مخلوقات الوايت ووكرز التي تهدد الممالك من الخارج سيكون لديها دراجات موتوكروس على أنواعها لتخطي التضاريس الصعبة بسهولة وكفاءة.

 

تنتهي القائمة عند بران ستارك الذي قام جايمي لانستر بدفعه من الشرفة، ليفقد بصره وقدرته على المشي، الا ان لديه القدرة على رؤية المستقبل.

بران يرى المستقبل وهو بحاجة لمساعدة في القيادة لذلك أي سيارة ذاتية القيادة سوف تناسبه، خصوصاً أنها تتنبأ مستقبل السيارات كما يتنبأ بران أحداث المسلسل.

استون مارتن بوجاتي فيات جاكوار ماكلارين مرسيدس مشاهير سيارات المشاهير ترفيه
loaing icon