هذه السيدة تقود التغيير في صناعة السيارات

تعتبر باميلا فليتشر واحدة من أهم الأسماء في عالم صناعة السيارات الأمريكية، حيث أنها نائبة رئيس برنامج المركبات الكهربائية العالمي في جنرال موتورز، مما يمكّنها من المساهمة في قيادة التغيير بصناعة السيارات، ولكن كيف ذلك؟

اقرأ أيضاً: هذه هي المرأة التي تفوقت على الرجال في مجالهم

أشرفت باميلا على تطوير سيارة شيفروليه بولت الكهربائية التي تطرح للبيع في الأسواق حالياً بسعر 37,500$، مما يجعلها ملائمة لشريحة كبيرة من الناس، كما أنها تساهم في خطة الشركة لإطلاق أكثر من 20 سيارة كهربائية حول العالم بحلول عام 2023.

نظراً لذلك، قامت منصة Create and Cultivate في حفلها السنوي الذي يعمل على تكريم السيدات الحالمات عبر 10 صناعات مختلفة، بتكريم باميلا على جهودها الكبيرة في تطوير صناعة السيارات، وذلك نظراً لما قدمته من وقت وجهد لمساعدة السيدات في صناعة السيارات بشكل عام، الى جانب تطويرها للنظرة المستقبلية للسيارات الكهربائية.

هذا وقد ساهمت باميلا أيضاً في بناء شبكات تواصل كبيرة بين كبار المديرين والتنفيذيين في صناعة السيارات، للمساهمة في اتاحة الفرص للمزيد من السيدات بالوصول لأدوار قيادية، إضافة إلى حرصها على زيادة انتباه الشركات لمتطلبات المستهلكين من السيدات ورغباتهن وما يحتجن إليه في سياراتهن.

loaing icon