هذه التقنية ستجعلك تتعلق أكثر بالبورشه كايين 2018

يبدو أن سيارات بورشه انتقلت في العام 2018 إلى عالم آخر، إلى عالم حديث يواكب التطور التكنولوجي في كل فروعه.

قد تعتقدون بأننا سوف نتكلم عن وسائل الأمان في هذه السيارات الألمانية وكيف باتت تهتم بالسائق كي تبعده عن حوادث السير، إلا أنكم مخطئون لأننا سنطلعكم في الآتي على أمرٍ رائع ومميز ظهر في البورشه كايين 2018.

زودت السيارة هذه بنظام ترفيه محدث عن ذلك المتواجد في البورشه باناميرا وهو يعتمد على شاشة كبيرة قياس 12.3 إنش يمكن استخدامها بشكل سهل هذا فضلاً عن إمكانية ربط تطبيقات الجوال بها.

> هذا ما قدمته بورشه للمرة الأولى في فراملها

وإضافة إلى إمكانية ركن السيارة من خلال الجوال، بات بإمكانك عزيزي القارئ ومع الكايين 2018 الجديدة تسجيل عملية قيادتك للسيارة من خلال صور عادية أو حتى لقطات فيديو كي تتشاركها مع الغير على مواقع التواصل الاجتماعي من فايسبوك وإنستقرام...

هذا وبالإماكن أيضاً تسجيل قيادتك خارج الطرقات المعبدة (أوف رود) إضافة إلى التقاط صور استثنائية إما من خلال ما تراه السيارة مناسباً وبشكل أوتوماتيكي (مثلاً إذا ارتفعت السيارة عن الأرض أثناء القيادة يمكن للكاميرات أن تصور بنفسها العجلة التي لا تلامس الطريق) أو تبعاً لما تريد أنت (مثلاً إذا كنت تريد أن تلتقط السيارة صوراً مع الحصى المتطايرة) وبالتأكيد كل هذه اللقطات من صور وفيديو يمكن أن تتشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذه التقنية الجديدة في التصوير والتي بالتأكيد تساعد السائق على تسجيل أجمل اللقطات تعتمد على كاميرات 360 درجة تم تزويد الكايين 2018 بها.

بورشه تكنولوجيا StriveME
loaing icon