هذا هو مصدر متعة الدريفت في الفيراري 812 سوبرفاست

أن تقود سيارة فيراري حمراء اللون، أمر مميز جداً لاسيما وان هذه السيارات تتوفر دائماً بمحركات جبارة تجعلك تستمتع بالدريفت إلى أقصى الحدود. 

> هذا هو أجمل قارب يحمل اسم فيراري

ومن السيارات المميزة التي حملت اسم فيراري، الـ 812 سوبرفاست والتي تعتمد على نظام اسمه Side Slip Control للتفحيط بالسيارة بأسلوب آمن ورائع. 

تعتمد الـ 812 سوبرفاست على الجيل الخامس والمتطور من الـ Side Slip Control والذي بات محسن بشكل جيد جداً. يساعد هذا الجيل من النظام المذكور السائق على التحكم بالسيارة عند دخول المنعطفات من خلال الاعتماد على مجموعة من الحواسيب التي تعطي عدداً لا بأس به من المعلومات إلى الحاسوب الأساسي في السيارة.

هذا الحاسوب (الأساسي) ما هو إلا عقل السيارة كما أنه يستطيع أن يعرف إذا كنت مسيطر أو فاقد السيطرة على السيارة. وإلى جانب الميزة الأولى بإمكان Side Slip Control أن يلاحظ درجة ميلان دخول المنعطفات مع دواسة الوقود فيكتشف إن كنت مسيطر على الدرفت أم لا!

وبمجرد حصول أي خطأ فني من السائق (دخول منعطفات بشكل خاطئ أو رفع القدم عن دواسة الوقود...) أو إذا شعر الحاسوب بأن تم فقدان السيطرة على الفيراري، يتدخل الـ Side Slip Control من تلقاء نفسه كي يمسك السيارة ولمنع وقوع حادث سير خطر.

إذاً ومع الجيل الخامس من الـ Side Slip Control بات الدريفت أروع وأكثر أماناً.

سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon