هذا هو أبرز عطر فرزاتشي

يأتي عطر فرزاتشي للرجال بروائح مختلفة جميعها روحية ومتطورة. هذه الكولونيا تتضمن تلميحات من الحمضيات والأزهار والخشب كما أن معظمها متاحة بأسعار معقولة إلى حد ما، مما يجعلها مناسبة لكل نوع من الميزانيات.

- Versace Man Eau Fraiche: هذا العطر من فرساتشي يأتي مع لمسة مائية توفر لك انتعاشة فورية وتجعلك تشعر بالثقة. يذكرك الجوهر الحاذق بالطقس والشمس المشرقة ما يعني انه مثالي لارتداء على الشاطئ. VERSACE MAN EAU FRAICHE هو المنتج الأكثر شعبية بين جميع عطور فرزاتشي ورائحته لديها كمية مقبولة من طول العمر.

- Versace Pour Homme: إذا كنت تبحث حاليا عن عطر للملابس الكاجوال، قد ترغب في اختيار هذا العطر من Versace. انه يأتي مع رائحة نظيفة ورائعة مثل روائح الصيف. رش هذا العطر ليمنحك الحماسة التي تحتاجها ليوم طويل في العمل. فيرساتشي بور أوم عطر أكثر من مميز وهذا هو السبب في أنك قد تضطر إلى إضافة عدد من البخاخات أكثر مما كنت تفعل مع غيرها من الكولونيا.

- Versace Eros: إذا كنت تبحث عن الكولونيا الأكثر إبداعًا في هذه الماركة، فسيتوجب عليك شراء Eros من Versace لاسيما وأنها مستوحاة من الكولونيا اليونانية عندما سميت بإسم ابن آلهة أفروديت. تكشف رائحة Versace Eros عن شغف غير مقيد يزيد من الرغبة الأمر الذي سيجعلك شخص واثق من أي شيء يفعله. يأتي هذا الكولونيا بمزيج من المذاقات الخشبية الطازجة والشرقية ويمكن استخدامه لجميع المناسبات - من العمل إلى التواريخ الرومانسية! تود أيضًا معرفة أن Eros تمت مراجعته ليكون طويل الأمد لكن لا يوصى به للرجال الذين لا يحبون العطور القوية التي تحتوي على إضافات الفواكه.

- Dreamer by Versace: هو كولونيا مميزة وأكثر من رائعة للروح الرومانسية ويناسب الرسامين والفنانين والكتاب والقراء أو أي شخص آخر يريد أن يعرض الجانب الفكري من شخصيته. يمكن استخدام Dreamer by Versace مع ملابس غير رسمية وهو مثالي للشتاء.

إقرأ أيضاً: عطور فاخرة من امضاء شركات السيارات

موضة عطور عطور فخمة عطر رجالي موضة رجالية
loaing icon