هذا هو آخر بنك طاقة ستحتاج لشرائه

يئست من البحث عن بنوك طاقة جديدة بإنتظام ومللت من سرعة فقدانها لكفائتها في الشحن أو حتى ضياعها؟ إذاً حان وقت شراء بنك Nomad PowerPack الذكي.

يقدم PowerPack كل ما تحتاجه وأكثر، فهو يأتي مع سعة 9,000 مللي أمبير، بما يكفي لشحن هاتفك مرتين بالكامل وحتى نسبة 25 إلى 40% بالمرة الثالثة، كما أن تصميمه جذاب وجميل ولن يشعرك بالضجر أبداً.

أما في حال تُعرّض بنوك الطاقة الخاصة بك لظروف صعبة طوال الوقت، فلن تقلق أبداً من هذا لأن Nomad حرصت على تغليف بنك الطاقة بطبقة سميكة من المطاط الصلب لصد مختلف أنواع الصدمات القوية.

يحمل بنك الطاقة 2 من منافذ USB-C التي يعمل أحدها على شحن PowerPack ذاته ويعمل الآخر على شحن الهواتف الذكية، مع وجود منفذ USB تقليدي أيضاً ودعم للشحن السريع كي لا تضطر للانتظار طويلاً حتى تقوم بمكالمتك الهامة مع وجود لمبات مؤشرات LED كيف تعرف مستوى الشحن المتبقي لتفادي المفاجآت.

هذا وفيما يتعلق بالميزة الأكثر ابتكاراً في بنك طاقة Nomad، هي أنه قادر على إخبارك بمكانه، حيث أنه يمتلك متعقب GPS مدمج به من شركة Tile التي يمكنك تحميل تطبيقها بالاسم ذاته وربط جهازك بشبكتها كي تتعقبه لاحقاً طالما كنت على بعد 12 متر منه، ولكن حتى في حالة سرقته أو ضياعه، سوف يتم إبلاغ مستخدمي الشبكة الآخرين فور اقترابهم من بنك الطاقة الخاص بك كي يتم إعادته لك، وهو أمر مهم للغاية نظراً لكون سعره 100 دولار.

اقرأ أيضاً: هذه هي أول وسادة هوائية محمولة للهواتف!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon