يخت إيكو هو مستشفى فاخر قد يساعد العالم في زمن الكورونا!

لا يقتصر عالم اليخوت على الفئة الفاخرة والمترفة التي عادة ما نتحدث عنها أو نقرأ عنها، ولكن هناك قطاع خاص وشهير جداً أيضاً يضم اليخوت المخصصة للدعم، مثل يخوت المساعدات الطبية على سبيل المثال.

اقرأ أيضاً: استعد للصيف مع غواصة نيمو التي يمكنك سحبها بسيارتك

غالبية هذا النوع من اليخوت لا يهتم صانعيه كثيراً بإمتلاكه لمظهر أنيق أو تصميم جذاب، ولكن الأمر عكس ذلك تماماً في اليخت الذي سنعرفكم عليه اليوم.

يخت بمثابة مستشفى فخمة عائمة

يخت إيكو Echo HSV للمساعدات الطبية الإنسانية، هو يخت ضخم بطول 50 متر، صُنع خصيصاً من بتقديم خدمات إنسانية ومساعدات طبية للمحتاجين في المواقع الصعبة والأماكن البعيدة وسط المياه الضحلة.

الجديد في إيكو ليس كونه يأتي مُحملاً بالعديد من المعدات الطبية التي يمكنها الوصول لنجدة المحتاجين في أقاصي الأرض، ولكن كونه يخفي كل ذلك خلف واجهة أنيقة باهظة الثمن، وفي ظروف الجائحة العالمية الحالية، فعند قدوم الوقت يمكن لإيكو إيصال الأمصال ضد فيروس كورونا المستجد لجميع أنحاء العالم... بأناقة.

يمكن للمُلاك الراغبين في تقديم المساعدات الطبية الخيرية، أن يقوموا بتخصيص اليخت إيكو وفقاً لما يُناسب تطلعاتهم، حيث يمكن تجهيز اليخت بغرف طبية ومعامل ومختبرات ومساحات تخزين للإمدادات الطبية، بالإضافة إلى تخصيص غرف للعزل الطبي على سطح اليخت وفقاً لمعايير نظام HVAC الذي يوفر 100% من الهواء النقي بأقل فرص تلوث ممكنة.

هذا، وستجد في يخت إيكو غرف تجدها عادةً في اليخوت الفخمة، اضافة الى صالات استراحة شبيهة بصالات فنادق الـ 5 نجوم!

يخت يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة
loaing icon