هذا اليخت أشبه بقصر عائم على المياه

تكثر اليخوت الجميلة في العالم إلا أن الفريدة من نوعها عددها ضئيل جداً، لذلك تبهرنا وتسحرنا اليخوت التي تأتي بتصماميم غير مألوفة.

> هذا القارب الكهربائي تصميمه مستقبلي

ولعل أبرز هذه اليخوت هو الـ 210 SUNREEF POWER TRIMARAN والذي بالتأكيد تمتع بتصميم رائع ومدهش. بمجرد النظر إلى اليخت هذا سوف تلاحظ بأنه يشبه المنازل الحديثة كما أنه يعبر عن مفهوم ثلاثي المحاور يمكن ملاحظتها إذا تم النظر لليخت من الخلف أو من الأمام.

يتمتع السطح العلوي لليخت بتراس في الخلف يوفر إمكانية الوصول إلى غرفة تناول الطعام الكبرى وإلى محطة ملاحة داخلية وإلى نادي رياضي وإلى كابينة القبطان. هذا ويمتد السطح الرئيسي على مساحة 510 متر مربع وهو قابل للتخصيص بالكامل.

يتألف التصميم من ست غرف للضيوف كلها مزودة بأسرّة مزدوجة كبيرة الحجم. ويقدم الجناح الرئيسي الفخم رؤية بانورامية وغرفتين لارتداء الملابس ومكتب ومساحة للوصول إلى تراس أمامي خاص. أما الصالون فيتميز بمساحة استرخاء رئيسية تقع في الوسط وباربع مناطق ذات مناظر خلابة مع نوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف.

المستوى الأدنى مخصص للطاقم ويحتوي على مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة لتناول الطعام والنوم وغرفة غسيل ومناطق تخزين كبيرة. ترتبط جميع المستويات الثلاثة الضخمة بمصعد وبدرج حلزوني.

هذا اليخت الذي يصل طوله إلى 64 متراً والذي يعتمد على أربعة محركات رائع وساحر وبالتأكيد الرحلة المائية فيه تشبه الحلم!

يخت
loaing icon