هذا المكتب سيساعدك على إنجاز أعمالك واقفاً بكفاءة لا تُضاهى

تختلف فكرة مكتب الأعمال المثالي من شخص لآخر، ولكن أقرب تصور للمكاتب الحديثة يأتي على هيئة Cemtrex SmartDesk المتخم بالمميزات والذي تم عرضه خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأخير.

يأتي هذا المكتب القابل للتعديل كي يساعدك على العمل جالساً أو متوقفاً مع 3 شاشات لمسية قياس 24 إنش عالية الدقة مع لوحة مفتاح مدمجة بالمكتب ولوحة لمسية، مستشعر إيمائات، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، وحتى حافظة سماعات أذن لاسلكية.

بهذه الطريقة، يمكنك العمل عبر الشاشات اللمسية، الإيمائات أو لوحة المفاتيح واللوحة اللمسية بشكل تقليدي، إضافة لوجود ماسح مستندات مدمج عبر كاميراً تلتقط المستند وتقوم برفع صورة منه بشكل سريع.

وفيما يتعلق بمواصفات الكمبيوتر، نجد أنه يأتي بمعالج إنتل i7 من الجيل الثامن مع 16 جيجابايت رام، قرص تخزين SSD سعة 256 جيجابايت، قرص تخزين 1 تيرابايت وبطاقة رسوميات GTX نفيديا 1050، كما يمكنك رفع المواصفات عبر طلب 32 جيجابايت رام و2 تيرابايت لقرص التخزين مع بطاقة 1060 GTX.

هذا ويتاح المكتب بسعر 4,500 دولار للنسخة الأولى، بينما النسخة الثانية بسعر 5,700 دولار بمواصفات أعلى ومع لون أسود لامع، عكس اللون الأسود المعتم للنسخة الأقل.

اقرأ أيضاً: حذاء بوما الذكي من عام 1986 يعود للحياة!

تكنولوجيا معرض الإلكترونيات الاستهلاكية أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon