هذا القارب السريع مستوحى من لامبورجيني سينتيناريو

لطالما كانت سيارات لامبورجيني من أكبر مصادر الإلهام للمصممين في مختلف المجالات، وهو ما ينطبق على مجال صناعة اليخوت الفاخرة والزوارق، وهو ما يظهر جلياً من خلال احدث اعمال استوديو تصميم Officina Armare Design الايطالي الذي كشف عن قارب سريع فاخر يماثل لامبورجيني سينتيناريو رودستر في جمال التصميم والقوة.

اقرأ أيضاً: هذه الأشرعة الدوارة تعيد ابتكار القوارب الشراعية

يأتي قارب A43 السريع مع هيكل سلس انسيابي مصنوع من ألياف الكربون فائقة الخفة، إضافة لزجاج أمامي مائل ومنافذ تهوية جانبية كبيرة، الى جانب مصابيح LED أمامية نحيفة مع خطوط عدوانية حادة ذات زوايا متعددة مستوحاة من السوبركار الإيطالية، إضافة لطلاء أسود لامع عاكس ذو لمسات صفراء.

يتمتع القارب السريع بمقصورة بسيطة تحمل كل العناصر الضرورية من خزانة مشروبات وخامات فاخرة كالجلود والأخشاب وألياف الكربون، اضافة الى طاولة عشاء فخمة وحوض وموقد وأريكة تكفي 4 أشخاص مع حمام خاص مجهز بدش استحمام.

يعتمد الزورق السريع في قوته أيضاً على محرك لامبورجيني V12 تنفس طبيعي بسرعة قصوى تبلغ 80 عقدة، ما يعادل 148 كم/س، مع نظام قيادة خاص يضمن تجربة إبحار سلسة مع قدرة عالية على المناورة بالسرعات المنخفضة، ونظام ديناميكي هوائي خاص يعمل على تبريد المحرك.

هذا وعلى الرغم من أن تصميم القارب النموذجي هو تخيلي فقط، إلا أنه يمكن أن يتحول الى قارب حقيقي خلال الأعوام المقبلة.
 

لامبورجيني يخت Lamborghini يخوت أخبار اليخوت يخوت فخمة سوبر يخت قوارب سريعة
loaing icon