هذا الجهاز الذكي هو الحل النهائي لمشاكلك بالنوم

ثلث حياتنا نقضيها في النوم، بالرغم من ذلك تظهر الدراسات بأن أكثر من نصف البشرية غير راضية عن مدة وجودة النوم التي تتلقاها، كما أن 1 من كل 5 حوادث على الطريق يكون سببها النعاس خلف المقود.

إلى جانب ذلك، النوم الهنيء يساهم في صحة أفضل وحياة أعلى جودة، كما أن الشيخوخة تتباطئ كون عدم أخذ الراحة الكافية في الليل هي مسببها الأعظم، لذلك تحاول ويزينجز أورا Withings Aura منحك هكذا تجربة على أفضل وجه ممكن.

هذا المنتج التكنولوجي الذي يكلف 299$ يأتي بعد أبحاث واختبارات استمرت لأكثر من عامين، كما أنك لا تحتاج لارتداءه أو تنشيطه حيث كل ما عليك فعله هو وضع الجهاز بجانب السرير والمستشعر أسفل وسادتك، مع تأديته وظيفتي المصباح والمنبه بقدرة على التحكم به عن طريق تطبيق أندرويد أو iOS.

يعمل المستشعر على مراقبة حركة الجسد، دورات التنفس، نبضات القلب، في حين أن الجهاز يراقب عوامل البيئة المحيطية مثل الإزعاج، الإضاءة ودرجة الحرارة، كما أنه يُحاكي ضوئاً وصوتاً مريحين يساعدان على إفراز الميلاتونين (هرمون النوم)، ما يجعل تجربة النوم والاستيقاظ سلسة، بالإضافة إلى تتبع التطبيق نشاطاتك اليومية ما يتيح إطلاعك على نظرة شاملة حول صحتك.

تصميم أورا يحمل لمسة مستقبلية، حيث أنه صغير أبيض يبدو كما لو أنه منبه يتصل بمستشعر يتخفى أسفل الوسادة، ولإيقاظك هناك ساعة تنبيه مع شاشة تتوهج بهدوء.

قاعدة الجهاز سماعة عالية الجودة، والهيكلة مصباح LED، والخلفية يتضمنها منفذ USB يتيح لك شحن الهاتف أو الأجهزة الأخرى.

ضوء وصوت الأجهزة الحديثة يؤثر سلباً على نومنا، مع ذلك، أورا تفعل العكس تماماً، حيث إذا حان وقت الاستيقاظ تنتقل من الضوء الأحمر الذي يفرز الملاتونين إلى الأزرق والأرجواني للتأثير المعاكس، مع الأخذ بالاعتبار أن هناك ميزة للإيقاظ الذكي لا توقظك سوى عندما تحلل نومك وتعلم أن الوقت مواتٍ لذلك.

اقرأ ايضا: مركز شرطة متنقل ذاتي القيادة.. فقط في دبي!

تكنولوجيا أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon