هدايا لمحبي السيارات.. في عيد الأب!

إقترب عيد الأب وبات من الضروري إيجاد الهدية الأنسب للوالد الأفضل، فإذا كان والدك من عشاق السيارات ما عليك سوى اختيار هديّة ترضي ذوقه من بين مجموعة لا متناهيّة من أكسسوارات السيارات المتنوعة.

فبإمكانك مثلًا إهدائه أداة رقمية لقياس ضغط الإطارات التي تمتاز بشاشة رقميّة لتقديم أدق قراءة لضغط الهواء، وبتقنيّة الإغلاق التلقائيّ لمنع تنفيس العجلات.

كما يمكنك اختيار شاحن لبطاريّة السيارة فتنسيه همّ انقطاع سيارته بسبب توقّف بطاريّاتها عن العمل. يعمل "المنقذ" إلكترونيًا ويتوقّف تلقائيًا بعد انتهائه من الشّحن.

هذا ويمكنك إهدائه أداة تسمح له بالتقاط سبب عطل السيارة، إن حصل، وتربطه بشبكة الإنترنت مقترحة عليه الحلول المناسبة لحلّ المشكلة.

ولمهوسي النّظافة، فيمكن إهدائهم حصيرة مطاطيّة فاخرة تقي السيارة من الإتساخ.

أمّا عاشقي القهوة، فهديتهم المناسبة حمّالة كوب متحركة تسمح لهم بالتمتع بقوهتم من دون الإضطرار إلى رفع الكوب والتّلهي عن القيادة.

وإذا كان والدك ممن يقودون لمسافات طويلة قبل الوصول إلى وجهتهم، ما عليك سوى إهدائه جهاز تسخين متنقّل ليتمتّع بوجبة ساخنة أثناء رحلته.

وإن كان متعلّقًا بحيوانه الأليف، فهديّته الأنسب مقعد مميّز لرفيق دربه، علما أن هذه المقاعد متوفّرة بجميع الأحجام والتّصاميم المختلفة.

اقرأ ايضاً: أكسسوارات لامبورجيني لستايل خارق

loaing icon