هاتف جديد من ماكلارين لمن لا يمكنه شراء سياراتها

عند الدخول إلى عالم السيارات فائقة السرعة والفخامة، نجد أن أغلب شركات هذه الفئة تقدم عدة إكسسوارات مميزة لعملائها بغرض توطيد علاقتها مع عملائها الى جانب تحقيق أرباح أكبر، لذا من المنطقي أن نجد ماكلارين تتعاون مع علامة ون بلس التي تعكس رؤية ماكلارين في عالم الهواتف الذكية نظراً لمدى سرعة أداء هواتفها مقارنة بمختلف هواتف أندرويد الأخرى.

نتيجة لهذا التعاون بين الشركتين اللتان تركزان بشكل أساسي على السرعة، تم مؤخراً إطلاق إصدار خاص من هاتف ون بلس 7T برو باسم إصدار ماكلارين، والذي يأتي مع سعة داخلية ضخمة قدرها 256 جيجابايت مع 12 جيجابايت رام ومعالج كوالكوم +855 الأقوى والأحدث بعالم هواتف أندرويد حتى الآن، مما يجعل هذا الهاتف هو هايبركار ماكلارين لعالم الهواتف الذكية.

تعد هذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها صانعة الهايبركارز البريطانية، ماكلارين، مع صانعة الهواتف الذكية الصينية، ون بلس، حيث أن الشركتين قدمتما سوياً إصدار خاص مشابهة من هاتف ون بلس 6T باسم إصدار ماكلارين "تحية للسرعة".

أما هذا العام، فنجد أن إصدار ماكلارين من ون بلس 7T برو يأتي مع تصميم خارجي مميز وفاخر للغاية عبر لمسات من لون البابايا البرتقالي الأيقوني الخاص بعلامة ماكلارين وتصميم خلفي فائق التميز مع شعار ماكلارين بالأسفل، فيما يأتي الهاتف مع غطاء حماية مصنوع من جلد الكانتارا تماماً كمقصورة سيارات سباقات ماكلارين.

هذا وقد تم تعديل مظهر واجهة مستخدم الهاتف لتكون مستوحاة من لوحة قيادة سيارات ماكلارين مع ألوان وأيقونات حصرية لهذا الهاتف فقط، ما يظهر بشكل فائق الجمال عبر شاشة الهاتف الضخمة قياس 6.67 إنش فائقة الوضوح مع انحناءات جانبية جميلة وسرعة تحديث 90 هرتز تجعل تجربة استخدام الهاتف بنفس سلاسة الإنطلاق بماكلارين 720S على الحلبات.

اذا ترغب باقتناء هاتف وان بلس 7T ماكلارين الجديد، عليك دفع حوالي 1035 دولار امريكي.

ماكلارين هواتف تكنولوجيا McLaren أخبار التكنولوجيا اجهزة ذكية
loaing icon