نيسان مايكرا الجديدة وصلت إلى لبنان

تمّ إطلاق نيسان مايكرا الجديدة في لبنان خلال يوم مليء بالإثارة في ذي فيلاج، ضبيه. وقد تمّ الترحيب بالضيوف في أمسية مشوقة حيث تمّ تقديم سيارة نيسان مايكرا هاتشباك 5 أبواب، بالإضافة إلى مزاياها العالية في فئتها وتصميمها المتطوّر. ألقى الزوار نظرة عن قرب على أحدث التقنيات والميزات المبتكرة في السيارة والتي تتوّج تجربة امتلاكها، وذلك بسعر تنافسي يبلغ 12,999 دولاراً أمريكياً، يتضمّن الضريبة على القيمة المضافة وكلفة التسجيل.

توفّر نيسان مايكرا الجديدة تجربة قيادة مميزة مقدّمة بعض أفضل قدرات المناورة في فئتها. أما الإمكانيات المعزّزة في مايكرا فتجعل منها خياراً مناسباً للقيادة في المدينة والمناطق الريفية، بما في ذلك قوتها الجبارة، مع محرك سعة 1.5 لتر وعزم دوران معزّز قادر على التأقلم مع الطرقات الجبلية المتنوّعة في لبنان. كذلك، تقدّم نيسان مايكرا المتطوّرة مستوى أعلى من الثبات على الطرقات السريعة وعلى الانعطافات الحادة.

أما تصميم نيسان مايكرا الخارجي الجريء وتصميم مقصورتها الداخلية الفاخر فيمزج بين التصميم الجريء وتعدّدية الاستخدام في سيارة هاتشباك 5 أبواب. وقد تمّت إعادة تصميم المصدات الأمامية والخلفية لطلّة رياضية، حيث تساهم أيضاً شبكةV-Motion Grille والمصابيح الأمامية بشكل بومرانغ بتعزيز هذه الطلة العصرية.

إلى جانب التصميم الخارجي المدمج، تقدّم مايكرا للسائقين والركاب مساحة داخلية واسعة ومريحة. فنيسان مايكرا المُعاد تصميمها تقدّم مقصورة أوسع مقارنة بمنافسيها، وقد تمّ اختيارها كالأفضل في فئتها في ما خصّ المساحة المخصصة للكتفين والركب. كذلك، ستتاح الفرصة للمالكين في لبنان بتزويد سيارات نيسان مايكرا بمجموعة من باقات الاكسسوارات الخارجية والداخلية والتي توفر عجلات مخصّصة، أضواء الضباب، شاشة تعمل باللمس مع كاميرا للرؤية الخلفية ونظام للملاحة بخرائط لبنانية.

نيسان معارض وفعاليات
loaing icon