نيسان صني 2021: أهم المميزات والمعلومات والأسعار

حصلت نيسان صني منذ بضعة أشهر على جيل جديد كلياً ينقلها من الماضي إلى المستقبل عبر تصميم أكثر أناقة وجمال، مع مقصورة أرقى وذات تقنيات أحدث، إضافة للكثير من المميزات الرائعة مع سعر اقتصادي جذاب، حيث ستحافظ على ذلك المزيج ذاته دون أي تغييرات تذكر في موديل 2021 القادم، واليوم سنقدم لكم أهم المعلومات والمميزات عنها.

اقرأ أيضاً:  هيونداي النترا N Line موديل 2021 تظهر مع قوة إضافية

نيسان صني 2021

لن تختلف نيسان صني 2021 عن نيسان صني 2020 بشكل يذكر، حيث ستحافظ على نفس مميزاتها الجديدة التي أتت بها مع جيلها الجديد عبر الشبك الأمامي الأفقي الكبير والمدمج بفتحة تهوية في أسفل المصد الذي احتوى على قطعة معدنية من الكروم تأتي على شكل حرف U مع بعض من القطع السوداء، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية التي أصبحت أنحف وأكثر دائرية والمصد الأمامي المميز، أصبحت مقدمة السيارة أكثر ديناميكية وأناقة.

نيسان صني

أما في الجانب فتم خفض ارتفاع السيارة بـ 2 بوصة، ما يعطي العجلات شكلاً أجمل وأكثر رياضية، وبالنسبة للمصابيح الخلفية وعمود C الذي يبدو وكأنه يطفو، فقد تم استلهامها بشكل واضح من التيما بجانب العمود الخلفي، كما حصلت نيسان صني 2021 على جناح خلفي ذو حجم صغير على الصندوق الخلفي للمركبة مما يؤكد على التصميم الرياضي البسيط للسيارة، مع مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون نيسان صني 2021 مع وجود إشارات جانبية، بالإضافة إلى إطارات قياس 14 بوصة.

مواصفات نيسان صني 2021

وفيماي تعلق بمواصفات نيسان صني 2021 فهي أيضاً متطابقة مع موديل 2020، حيث أنها تتشابه مع نيسان كيكس عبر إعادة جعلت المقصورة لتصبح أكثر بساطة وأناقة، كما حصلت على نفس نظام المعلومات الترفيهية مع شاشة وسطية قياس 8 بوصة ونفس لوحة عدادات كيكس، إضافة لدعم نظام فتح الأبواب بدون مفتاح بشكل قياسي مع زر لتشغيل وغلق المحرك، ونوافذ كهربائية، وتشمل الخيارات تدفئة المقاعد وتطبيقات ابل كاربلاي واندرويد اوتو.

وذلك مع وجود مقاعد القماشية عالية الجودة، مع مقعد سائق يمكن تعديله يدوياً في 6 اتجاهات كي تحصل على وضعية القيادة المفضلة لديك، هذا بجانب منفذ شاحن 12 فولت وبلوتوث و AUX  ومكيف قوي والعديد من المميزات الاخرى.

نيسان صني

كما تضمّ نيسان صني 2021 مزايا قياسية مثل النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية والتي يمكن للسائق فتحها وإغلاقها بلمسة واحدة، وأقفال الأبواب الأوتوماتيكية، وجيوب الأبواب الأمامية مع حاملة القوارير إضافة إلى حاملة أكواب في المقدمة والخلف.

مع عدة أنظمة أمان مثل نظام  توزيع اليكتروني للفرامل، نظام مراقبة ضغط الإطارات، أجهزة إستشعار الإصطفاف،  كبح اوتوماتيكي للطوارئ ونظام التحذير من مغادرة حارة الطريق ومصابيح أمامية أوتوماتيكية بإضاءة عالية، مع نظام كشف النقطة العمياء.

محرك نيسان صني

تتوفر نيسان صني 2021 بمحرك 4 سلندر 1.6 لتر بقوة 118 حصان مع ناقل أوتوماتيكي CVT أو يدوي 5 سرعات وهو ما يقدم أداءً معقول على الطرقات داخل وخارج المدينة مع استهلاك موفر جداً للوقود.

سعر نيسان صني 2021

نيسان صني

وأخيراً نلقي نظرة معاً على أسعار نيسان صني 2021 شامل ضريبة القيمة المضافة 15% وهي كما يلي:

- 57,500 ريال سعودي: فئة S

- 63,800 ريال سعودي: فئة SV

- 66,150 ريال سعودي: فئة SV مطور

- 74,500 ريال سعودي: فئة SL

- 75,000 ريال سعودي: فئة SL مطور

Nissan اسعار سيارات مقال
loaing icon