نيسان جيب ( اس يو في ) سوبر سفاري المواصفات والاسعار

نيسان جيب سوبر سفاري 2021 هي سيارة اس يو في مخصصة للطرق الوعرة بتصميم عصري فريد، ومقصورة تفيض بالمزايا واللمسات الفنية، ويطلق عليها جيب لارتباط النوع المرتفع من السيارات عن الارض بالعلامة الأمريكية الشهيرة لكونها أول من قدمه، لكنها سيارة فريدة من نوعها ذات فلسفة واعتمادية يابانية خاصة، واليوم نتعرف عليها.

سوبر سفاري

نيسان جيب

تأتي نيسان جيب سوبر سفاري (اس يو في) التي تحمل اسم باترول بتصميم ومظهر في قمة الهيبة والشراسة، ما يجعلها ملائمة للانطلاق على أقسى الطرق وعورة، حيث تتمتع بجناح خلفي، مع زوائد الرفارف بلون رمادي، وملصق جانبي خاص بفئه سوبر سفاري، بالإضافة إلى ونش كهربائي امامي، وغطاء الإطار الخلفي صلب.

كما تتميز السيارة بخطاف سحب أمامي، بالإضافة إلى خطاف سحب خلفي، بالإضافة إلى حساسات أماميه وخلفيه، وكاميرا خلفيه، مع علامات السوبر سفاري التي تُميزها عن بقية الفئات، وتتوفر أيضاً بجنوط مقاس 17 انش لون رمادي غامق، مع مقابض الأبواب الداخلية من الكروم.

نيسان سوبر سفاري من الداخل

نيسان جيب

أما داخل نيسان جيب سوبر سفاري (اس يو في)، ستلاحظ على الفور تصميمها الأنيق الرحب عالي التقنية لجعل رحلاتك مريحة وممتعة، ولتعزيز ذلك، فقد حصلت السيارة بمقعد السائق يتحرك آليا بثمانية اتجاهات، مع مقعد الركاب يتحرك آليا بأربعة اتجاهات، ولزيادة فخامة المقصورة، فقد حصلت المقصورة على تطعيمات خشبية باللون الأسود، ومقود من الجلد مزود بتطعيمات خشبية، مع مقاعد جلد بلون بني، وديكورات المقصورة بتطعيمات خشبيه مميزة.

نصل إلى التقنيات، حيث تأتي السيارة محملة بالعديد من التقنيات التي تجعل رحلاتك البرية مريحة وممتعة، والتي تشتمل على نظام ملاحة، مع نظام بلوتوث و يو اس بي مع سي دي و aux، ومكيف بتحكم إلكتروني، بالإضافة إلى ازرار التحكم بالصوت وتثبيت السرعه مثبته على المقود مع مظهر عام كلاسيكي.

أمان سوبر سفاري

نيسان جيب

تتوفر نيسان جيب باترول سوبر سفاري (اس يو في) بالمملكة بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة لتساعدك على اصعب التحديات، ويشمل ذلك ما يلي:

  • وسائد هوائية للسائق
  • وسائد هوائية للراكب الأمامي
  • نظام منع السرقة
  • نظام منع تشغيل المحرك
  • نظام ABS 
  • نظام VDC ( يشمل LSD-B,EBD,ABS )
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

مواصفات نيسان سوبر سفاري

تستمد نيسان جيب باترول سوبر سفاري (اس يو في) قوتها من خيار محرك وحيد يوفر أداءً مُذهلاً على الطرق الوعرة، وهو محرك 6 سلندر مستقيمة سعة 4.8 لتر مع عمود كامات علوي مزدوج مع نظام التحكم الإلكتروني بحقن الوقود، ويولد المحرك قوة قصوى تبلغ 280 حصان عند 4800 دورة في الدقيقة، وعزم أقصى يبلغ 451 نيوتن.متر، وتتوفر في المملكة بخيار محرك وحيد وهو ناقل حركة خماسي السرعات مع شبكة مزامنة على جميع التروس.

سعر سوبر سفاري 2021

هذا وتتوفر نيسان جيب باترول سوبر سفاري (اس يو في) 2021 بالمملكة العربية السعودية عند وكيل نيسان شركة بترومين نيسان بفئة واحدة وهي نيسان باترول سوبر سفاري 2021 M/T بسعر 210,438 ريال سعودي.

نيسان السعودية

وبعد أن تعرفنا على سيارة سوبر سفاري 2021 بالمملكة سنتعرف على الوكيل، حيث تعتز بترومين بكونها شركة سعودية لها الريادة في تقديم خدمات المركبات في المملكة ودول الشرق الاوسط وافريقيا، واستمرارا لرؤية الشركة وتطلعاتها، فقد توسعت أنشطتها لتلبية احتياجات السوق حيث أصبحت مؤخرا وكيلا لسيارات نيسان بالمملكة وبذلك تبدأ بترومين عصرا جديدا في مجال مبيعات المركبات وخدمات ما بعد البيع. 

تقدم بترومين نيسان خدماتها إلى كافة عملائها بالمملكة من خلال شبكة مبيعات متكاملة ومراكز الصيانة السريعة بترومين اكسبريس، وتعتمد خطط بترومين نيسان في تحقيق الريادة لتصبح الخيار الأول في إرضاء العملاء من خلال جودة ما يقدم لهم من خدمات دون الحاجة إلى مواعيد مسبقة.

اقرأ أيضاً: لهذه الأسباب تعتبر نيسان إكس- تيرا 2021 سيارة مثالية للقيادة اليومية

معلومات Nissan مقال
loaing icon