نيسان جي تي آر معدلة فخامتها تضاهي مرسيدس

نيسان جي تي آر هي كوبيه يابانية رياضية بما تعنيه الكلمة، وصحيح أنها راقية لكنها في النهاية لا تمت للفخامة بأي صلة، إلا أن كارليكس ديزاين لديها رأي آخر، حيث ترى أنه لا يجب عليك التضحية بالأداء مقابل الترف، لذلك قامت شركة تعديل السيارات البولندية بصنع جودزيلا فخامتها تضاهي مرسيدس!

حصلت نيسان جي تي آر على مقصورة مستوحاة من سيارات السباقات ومبنية من قبل حرفيين يدوياً، ما يعطي شعوراً خاصاً بالتميّز.

تستخدم كارليكس مجموعة زخرفات حمراء وسوداء في أنحاء المقصورة، كما تستخدم مواداً يتضمنها أنواع جلد متعددة وألكانتارا وحتى كربون فايبر، ما يؤدي الى مظهر وملمس يجسد قمة الأناقة والرُّقي.

نظرة واحدة على المقاعد وستشعر بأنها مريحة بشكل لا يصدق، حيث تستخدم جلد مثقوب سلس مع الكانتارا وشريط أحمر، بالإضافة إلى تخييط أحمر متباين، ما يوضح الاهتمام بالتفاصيل.

لم تتوقف كارليكس عند هذا الحد، حيث استمرت بإضافة وصفتها الفاخرة في أنحاء المقصورة عبر تغطية لوحة القيادة بمجموعة من الجلود، بينما الكونسول الوسطي حاز على ألياف كربون، كما أن صندوق التخزين الخلفي غُطّي بألكانتارا ايضاً.

هذا، وسيتمكن مالك جودزيلا الخاصة من الاستمتاع بالتعديل الإبداعي خارج السيارة أيضاً بفضل المفتاح والحقيبة اللذان يأتيان بجلد يتّسق مع المقصورة.

يجدر الذكر بأن كارليكس لم تغير أي تفصيلة في خارجية نيسان جي تي آر أو تعدّل محركها، حيث ما فعلته في هذه النسخة كان موجهاً حصرياً لأجل الفخامة.

اقرأ أيضا: هل تعلم؟ اسرع نيسان GT-R في العالم تمكث في البحرين

نيسان سيارات Nissan سيارات معدلة سيارات يابانية سيارات فخمة GT-R
loaing icon