نيسان تقدم مفهوماً مبتكراً لوكلائها حول العالم

تخطط شركة نيسان لتقديم مفهوم مبتكر للتجزئة لوكلائها وموزعيها على مستوى العالم بهدف تحسين جودة الخدمات المقدّمة لعملائها وبما يضمن مستوى متميزاً لعلامتها التجارية عالمياً.

وتعتزم نيسان دعوة كافة وكلائها وموزعيها على مستوى العالم لتبني "مفهوم التجزئة المبتكر من نيسان"، والذي يستهدف كافة عناصر تجربة العملاء لدى وكلائها، بما في ذلك تصميم المرافق وعملية تقديم الخدمة والبيئة الرقمية. وفي هذا الإطار، فقد بادر أكثر من 400 وكيل لـ "نيسان" يتوزعون في 30 دولة بتبني هذه التحديثات المتطورة.

وتخطط نيسان لتطبيق هذا المفهوم لدى أكثر من 9 آلاف وكيل وموزع ينتشرون في أكثر من 170 دولة حول العالم وذلك بنهاية السنة المالية 2022.

ويتمثل المفهوم الجديد من نيسان في ميزتين مبتكرتين، وهما التصميم الخارجي لمراكز الخدمة والتي يزينها اسم "نيسان" المكتوب باللون الأحمر الشهير وتخصيص وجهة للتسليم توفر تجربة استثنائية للعملاء لاستلام مركباتهم.

كما سيتسنى للعملاء التعرف على مواصفات سيارات نيسان من خلال منصة رقمية وتصفح عملية تقديم الخدمة عن طريق أجهزة الحاسوب اللوحية الخاصة بمندوبي البيع.

كذلك يتضمن "مفهوم التجزئة المبتكر من نيسان" عناصر أساسية خاصة بالعلامة التجارية لـ "نيسان"، مثل "التنقل الذكي" والمركبات الكهربائية والمركبات التجارية الخفيفة والعلامة الفرعية الخاصة بأداء الطراز "نيسمو".    

 اقرأ ايضاً: نيسان قاشقاي معدلة تصبح أسرع SUV في العالم

نيسان سيارات Nissan بيان صحفي
loaing icon