نيسان تطرح باترول 2019 مع لونين أنيقين جديدين

كشفت شركة نيسان الشرق الأوسط النقاب عن آخر التحديثات في سيارتها طراز باترول، وذلك من خلال إضافة لونين جديدين جريئين إلى هذا الطراز. وتتميز نيسان باترول بالمظهر الخارجي الجرئ، إلا أن مقصورتها الداخلية مريحة للغاية، وتحظى بلقب سيارة جميع الطرقات إذ تجمع بين سمات الفخامة وخصائص التنقل الذكية، بفضل قدراتها الفائقة للسير على الطرقات الوعرة.  

وبفضل هذا المظهر الأنيق والمتين لـ باترول، وأدائها الفائق كلياً، فقد أصبح هذا الطراز جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي والثقافي لمنطقة الشرق الأوسط. يأتي ذلك في الوقت الذي تحظى باترول بشعبية متنامية بين عملاء نيسان في منطقة الخليج العربي، إذ سجّلت مبيعاتها زيادة سنوية بنسبة 54.45 في المئة خلال الربع الأول من العام المالي لشركة نيسان الشرق الأوسط (الفترة بين أبريل – يونيو 2018).

وتم تعزيز هذا التصميم القوي لـ باترول 2019 من خلال إضافة لونين جديدين وأنيقين للتصميم الخارجي، وهما الأزرق اللامع والبني الممتزج بالنحاسي. وسيلفت هذان اللونان اللذان يجمعان بين الجرأة والحداثة والأناقة، انتباه الجميع على الطرقات الممهّدة والوعرة على حد سواء.    

وبالإضافة إلى تصاميمها الجذابة، تضم باترول مجموعة من التقنيات في إطار رؤية نيسان للتنقل الذكي، وهي ابتكارات تعيد صياغة مفهوم تصميم السيارات وهندستها وقيادتها، لتجعل كل تجربة قيادة متميزة بالنسبة للسائقين في العصر الحديث. كما تلتزم نيسان من خلال هذه التقنيات المتقدمة بتوفير منظومة آمنة للسائق والركاب.  

تتوفر باترول 2019 بنوعين من المحركات، تبلغ سعة النوع الأول ذي الثماني أسطوانات 5.6 لتر بقوة 400 حصان. أما محرك باترول ذي الست أسطوانات فتبلغ سعته 4 لتر وتصل قوته إلى 275 حصان.

ومن المقرر أن يتم طرح سيارة باترول 2019 بمختلف فئاتها لدى وكلاء نيسان في مختلف أنحاء المنطقة بدءاً من 1 أكتوبر 2018، بسعر يبدأ من 47000 دولار (لا ينطبق على دولة الإمارات العربية المتحدة).

اقرأ ايضاً: معرض نيسان للسيارات... تجربة فريدة في اليابان

نيسان Nissan بيان صحفي اس يو في باترول السعودية الامارات
loaing icon