نيسان باترول نسخة الظفرة... مغامرة شيّقة على الطرقات الوعرة في الإمارات

في خطوة سبّاقة تعكس مدى اهتمامها بإبراز الموروث الثقافي والتراثي لدولة الإمارات، قامت المسعود للسيارات بإطلاق طراز سيارة الظفرة من نيسان باترول V8 الذي استوحته من حياة البدو والعادات الأصيلة والحداثة الإماراتية، ليكون إصداراً حصرياً يحمل شعار الظفرة، التي تعدّ من أكثر المناطق الطبيعية الخلابة في دولة الإمارات والمعروفة بـملتقى البحر بالصحراء. ويتفرّد الطراز بمجموعة حصرية من المزايا التي تجسّد توجه الشركة الاستراتيجي بطرح سيارات فاخرة مصممة خصيصاً حسب الطلب لتجمع بين الحداثة وتسليط الضوء على عراقة التراث الاماراتي.

ولعل ما يميّز طراز الظفرة من سيارة نيسان باترول V8 هو أنه يمثل عبق تراث وتقاليد الإمارات، وذلك من خلال تصميمها الحصري الذي يتميّز بمقاعد جلدية فاخرة مع شعار الظفرة المحفور على مسند الرأس، وبطانة سقف ألكانتارا مع ستارلايت المستوحاة من سماء الصحراء الاماراتية المضيئة، هذا وبالإضافة إلى شعار الظفرة 1/100 الموجد على جوانب وخلفية السيارة وعلى المقصورة الأمامية وعلم دولة الإمارات المنحوت على فتحة التهوية الجانبية ما يضفي عليها مظهراً تراثياً أنيقاً يعكس الانتماء والحس الوطني لسائقيها.

وتم إنتاج 100 سيارة فقط من طراز الظفرة، خصيصاً لمحبي  سيارة نيسان باترول والراغبين بامتلاك طراز حصري مميّز. كما وتتفرّد نيسان باترول V8 الظفرة بالعديد من لمسات التصميم الخارجي الرائعة، بما في ذلك الطلاء الأبيض الجديد والحصري المخصص لهذا الإصدار فقط والذي يضفي تأثيراً عاكساً باللونين الأحمر والأخضر، في حين تم طلاء بعض أجزاء الهيكل مثل المصدات ورف حمل الأمتعة وغطاء السقف، والمرايا، إضافة إلى ناشري الهواء الأمامي والخلفي للسيارة، لوناً أسود خافت، حيث تم استلهام جميع هذه اللمسات التصميمية من ألوان علم دولة الإمارات.

وحرصت الشركة على إضافة مجموعة من أحدث التقنيات التي تضفي مزيداً من الراحة والترفيه لكافة أفراد العائلة مثل خاصية إغلاق الأبواب تلقائياً والشاحن اللاسلكي والدواسة الجانبية الآلية ونظام الشاشات المقاعد الخلفية من قياس 10.1 بوصة والذي يجعل من السيارة مكاناً مثالياً للعائلات والأطفال وابقائهم مستمتعين طوال الرحلات. وتمّ تجهيزها بفرش فاخر وناعم، وسجادات أرضية سميكة لمقاومة تأثيرات الرياح الرملية وحماية السيارة أثناء الرحلات الصحراوية وتسهيل عملية تنظيفها. كما استلهمت ألوان مقاعد الجلد في السيارة من ظلال الرمال التي تكسو منطقة الظفرة، فضلاً عن ديكور خشبي جذاب يتناسب مع متطلبات واحتياجات التخييم الليلي.

وتعدّ نيسان باترول واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في الدولة كونها تجمع ما بين الفخامة والقوة والمرونة أثناء قيادتها في المناطق الصحراوية، ما يجعلها واحدة من السيارات الفاخرة المفضلة بين السائقين الإماراتيين. وتواصل الشركة مسيرتها في إحياء تراث الأجداد والاحتفاء بـه، انطلاقاً من حياتهم البدائية وصولاً إلى مرحلة الحداثة والتطور التي تشهدها اليوم دولة الإمارات، فضلاً عن تقديم طرازات حصرية تؤكّد التزامها برؤيتها الرامية إلى تبني التراث والوصول إلى التميز والابتكار، بالإضافة إلى خلق حلول تتناسب مع طبيعة المنطقة وتراثها وعملائها.

loaing icon