نيسان باترول بقوة 1,900 حصان في دبي.. ما قصتها؟

نيسان باترول هي بطل الدروب، حيث لا توجد صحراء لا يمكنها اختراق كثبانها الرملية، لهذا السبب بالضبط يقتنيها بعضنا... للخروج على الطرقات الوعرة، هذا يعني أنها ليست سيارة خارقة البتة، والأسفلت ليس بيئتها الطبيعية.

ولكن، التعديل في دبي قادر على فعل أي شيء جنوني مبهر... حيث حصلت نيسان باترول على محرك 4.1 لتر مصنوع للسباق على المضمار، وقد حاز على تعديل لكي يولّد قوة 1,900 حصان!

تخيل معي، سيارة SUV كبيرة الحجم قوتها تفوق التحفة الميكانيكية بوجاتي شيرون، ما الذي ستكون قادرة على فعله يا ترى؟

الإجابة هي تسارع وحشي، بكل ما تعنيه الكلمة، حيث قام برنامج ذا جراند تور سابقاً بوضع نيسان باترول في مواجهة مع بورشه 918، وبالفعل تحققت النتيجة المتوقعة: بطل الدروب فاز على الآلة الألمانية التي كانت تُعد يوماً ما أسرع سيارة في العالم بسهولة.

 

باترول جي تي آر

قد تفكر في أن تعديل المحرك وحده ليس كافياً من أجل تحويل SUV إلى سيارة خارقة بهذا الشكل، وأنت محق في ذلك تماماً، حيث أنها فعلياً تبدو باترول من الخارج، ولكن ما يقبع خلف الخارجية هو طراز GT-R.

تمتلك باترول المعدلة محرك جي تي آر وناقل حركتها وتعليقها الهوائي وإطارها وهيكلتها ومكابحها ونظام تهويتها، وحتى صوتها المذهل.

في النهاية، لا يمكننا سوى أن نقول هنيئاً إلى صاحب السيارة... حيث لا يمكننا البدء بتخيل ما أنفقه عليها حتى تحصل على قوتها الخارقة أو الوقت الذي أمضاه في العمل عليها كي يحولها إلى واقع، لكنه بالتأكيد أبدع فيما فعله.

اقرأ أيضا: إليك أشهر 5 نسخ خاصة مخصصة لمنطقة الخليج من نيسان باترول

نيسان Nissan اس يو في دبي باترول سيارات معدلة اوف رود الامارات SUV
loaing icon