نيسان اكس تريل 2021 وأخر أخبار أحدث SUV من نيسان

من خلال المقال التالي سنعمل على توفير جميع المعلومات المتاحة لدينا عن سيارة نيسان اكس تريل 2021 ، حيث تستمر العملاقة اليابانية نيسان في تطوير سيارة الدفع الرباعي الرائعة خاصيتها منذ أو تدشين لها منذ 6 أعوام .

 

السيارة التي من المنتظر أن يتم تدشينها رسميا خلال الشهور الأخيرة من العام المقبل 2020 ستدخل في معترك عنيف مع العديد من السيارات المشابهة لها مثل كيا سبورتاج، هيونداي توسان، ومازدا CX-5، جيب شيروكي، هوندا CR-V وسيارات فورد اسكيب و تويوتا راف فور أيضا .

 

ستكون السيارة الأحدث من نيسان قادرة على السير مسافة 70 كيلومتر بالطاقة الكهربائية فقط، ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة بنسخة هجينة بالقابس تمتلك نفس مولد الطاقة المستخدم في سيارات ميتسوبيشي اوت لاندر المقبلة وذلك لكونهما يشتركان في نفس المنصة .

 

من المنتظر أيضا أن تأتي سيارة نيسان اكس تريل 2021 المقبلة بنظام دفع رباعي أو أمامي بجير CVT مع ومحرك تيربو 2.0 لتر مع محرك 2.5 لتر بترولي بضغط الهواء .

 

كما يتوقع أن تأتي سيارة نيسان اكس تريل 2021 الجديد بأحدث أنظمة عملاقة الصناعات اليابانية نيسان لمساعدة السائق بشكل قياسي في جميع الفئات .

 

هذا الى جانب لوحة عدادات رقمية بالكامل حيث أن المواصفات الداخلية لسيارة نيسان اكس تريل 2021 ستكون مختلفة بشكل كلي عن الموديل الحالي حيث ستأتي كل الأجزاء بمواد أكثر جودة مع شاشة معلومات ترفيهية أكبر حجما .

 

أما من حيث التصميم الخارجي فسوف تتمتع سيارة نيسان اكس تريل الجديدة بتصميم عصري للغاية وذلك لكونها ستمتلك مصابيح خلفية متصلة مع مصدات خلفية سميكة على عرض الخلفية بشكل كامل .

 

ستأتي السيارة مع جسد عضلي وشبكة تهوية V بمنحنيات لتكون مشابهة لسيارة كيكس وجوك وتكون صاحبة تصميم أكثر عصرية وأكثر رشاقة عن أي موديل أخر في فئتها .

نيسان Nissan اس يو في SUV بترومين نيسان نيسان السعودية اكس تريل X-Trail
loaing icon