نيسان اكس تريل 2018 تصل إلى معارض العربية للسيارات

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق نيسان إكس تريل 2018 في الإمارات بعد طول انتظار. وشهدت هذه السيارات من فئة الدفع الرباعي الأكثر مبيعًا في العالم سلسلة من التحسينات التي تتيح للأسر الشابة والباحثين عن المغامرة المزيد من الخيارات الرائعة والميزات الفريدة لتعزيز تجربة القيادة. وتضم قائمة التحسينات الجديدة اللمسات الرائعة التي أضيفت على المقصورة الداخلية، مع التصميم الخارجي الديناميكي الجديد.

ويمكن للعملاء الآن الاختيار بين النسخة المزودة بخمسة أو سبعة مقاعد من نيسان إكس تريل 2018، بالإضافة إلى طرح الطراز بخمسة ألوان خارجية جديدة تنبض جميعها بالحيوية الجذابة، بما في ذلك البرتقالي، والياقوتي الفخم، والبيج الذهبي، واللؤلوي الأزرق، والبني الداكن. وفي الوقت نفسه، يكشف طراز "نيسان إكس تريل 2018" عن مظهر عصري جريء، كما يوفر للركاب مساحة رحبة لا مثيل لها، ومستوى عاليًا من الراحة، مع ارتفاع مناسب ورحابة مثالية للقدمين، إضافة إلى تعزيز المقاعد الأمامية بخاصية فريدة للتقليل من الإرهاق، واستخدام مقاعد "إيزي فليكس" وسقف زجاجي بانورامي.

وتم تجهيز الطراز الجديد بثلاث مزايا مبتكرة جديدة للسائق لأول مرة، وهي: مرآة الرؤية الخلفية الذكية، وفرامل الطوارئ الذكية، والتحكم الذكي بالسرعة، كما يشتمل على أنظمة أمان أخرى ملهمة، بما في ذلك الشاشة الذكية لمراقبة محيط السيارة، وخاصية تنبيه السائق لحركة المرور الخلفية، وتكنولوجيا التحذير من البقعة العمياء. وكان الهدف من إدخال كل هذه التحسينات سلامة الطرق والركاب وتعزيز ثقة سائقي نيسان، والتفاعل والتواصل بين السائق ومركبته طوال الرحلة.

وعن طريق الجمع بين أحدث التقنيات وكافة المزايا التقليدية في سيارات الكروس أوفر، تكون "إكس تريل" واحدة من سيارات الدفع الرباعي التي تركز على العملاء، الأمر الذي أكسبها شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم. ولاختبار قيادة هذه السيارة، تتوجه العربية للسيارات بالدعوة لعملائها لحجز مواعيد اختبارات القيادة في أقرب معرض تابع للشركة.

اقرأ أيضا: سيارات النيسان 2022 في السعودية واهم الطرازات والاسعار والمميزات

مقصورة نيسان اكس تريل 2018

نيسان سيارات StriveME Nissan اطلاق جديد اس يو في SUV اكس تريل X-Trail العربية للسيارات
loaing icon